قوات صنعاء تستهدف سفينتان انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

المشهد الجنوبي الأول – متابعات

 

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحي سريع تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية استهدفت سفن بريطانية وداعمة للاحتلال الاسرائيلي في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر العربي.

وأوضح يحيى سريع في بيان عسكري ، أن العمليات تأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ ودعماً للمقاومتينِ الفلسطينيةِ واللبنانيةِ ورداً على العدوانِ الأمريكي البريطاني على بلدِنا ، حيث تم في العملية الأولى استهداف السفينة البريطانية بثمانيةِ صواريخَ باليستيةٍ ومجنحةٍ وطائرةٍ مسيرةٍ وزورقٍ مسيرٍ، وقد أدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ إصابةً بالغة.

مشيراً إلى أن العمليةُ الثانيةُ استهدفتْ سفينةَ (MARATHOPOLIS) في المحيطِ الهنديِّ بصاروخٍ مجنح ، فيما استهدفت العمليةُ الثالثة السفينةَ مجددا لانتهاكِها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وذلك أثناءَ إبحارِها في منطقةِ عملياتِ القواتِ المسلحةِ في البحرِ العربيِّ إلى الشمالِ الشرقيِّ من أرخبيلِ سقطرى اليمنيِّ، وتم استهدافُها بطائرةٍ مسيرةٍ وأدتِ العمليةُ إلى إصابةِ السفينةِ بشكلٍ مباشر.

مؤكداً إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ وفرضِ الحصارِ البحريِّ على العدوِّ الإسرائيليِّ وإنَّ هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ على غزةَ ورفعِ الحصارِ عنها وكذلك وقفُ العدوانِ على لبنان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com