عدن..من مدينة تاريخية حضارية الى ثكنات عسكرية تحكم بالسلاح

علي منصور مقراط

نزولاً تحت إلحاح الكثير ممن تواصلوا معي والبعض انتقدني وعاتبني واعتبر هناك علاقة شخصية مع الاخ مأمور منصورة عدن احمد الداؤودي منعتني من التعليق عن أسوأ واقعة تاريخية في الجانب الرياضي عرفتها عدن وكل اليمن عصر أمس الجمعة .

تحت رغبة الناس اكتب واؤكد هنا أن مدينة عدن عاصمة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقا تحولت من مدينة تاريخية حضارية راقية بروح ناسها الطيبين المدنية إلى ثكنات عسكرية تحكم بالسلاح والقوة والعنف الثوري المنظم وسلام الله على ايام حكم سالمين وقبلة قحطان وعبدالفتاح اسماعيل وآخرهم عطر الذكر علي ناصر محمد…لاتتعب نفسك وتتكلم عن النظام والقانون مع عناصر قروية متخلفة قد تتهمك بخيانة الجنوب ومفتن تثير سموم التشظي وتمزيق الجنوب الممزق الف مرة ومرة وقد تعيش وأنفق تحصل لك على مال مدنس نحن لانقبل على أنفسنا .

عموماً .. لويعرف الاخ العزيز احمد الداؤدي أن وقف فريقي الشعلة والوحدة الرياضيين العدنيين بالاطقم المسلحة وإفشال اللقاء الكروي يحدث هذه الضجة وتعتبر أكبر اساءة شخصية له على مدى حياته لن يقدم على هذا الفعل الهمجي . لانه كان من المدراء الناجحين والذي حاول وغيره يتقمصون الاقتراب من واقع وخصوصية المجتمع المدني العدني .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com