صنعاء تعلن إسقاط طائرة امريكية جديدة في أجواء صعدة

المشهد الجنوبي الأول _ صنعاء

أعلنت قوات صنعاء اليوم الثلاثاء اسقاط طائرة أمريكية جديدة هي التاسعة منذ بدء معركتهم مع أمريكا وبريطانيا في البحر.

وقال المتحدث الرسمي لقوات صنعاء العميد يحيى سريع أنه انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا نجحتِ الدفاعاتُ الجويةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى في إسقاطِ طائرةٍ أمريكيةٍ نوع “MQ_9” وذلك أثناءَ قيامِها بأعمالٍ عدائيةٍ تجسسيةٍ وقتاليةٍ في أجواءِ محافظةِ صعدة.

واكد انه تُعدُّ هذه الطائرةُ هي الثانيةُ التي تنجحُ دفاعاتُنا الجويةُ في إسقاطِها خلالَ 72 ساعة. وهي الطائرةُ التاسعةُ التي يتمُّ إسقاطُها خلالَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا ً لمعركة طوفان الأقصى.

واشاد سريع بالعملية الفدائية للمواطن الأردني حيث قال: تشيدُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالعمليةِ الفدائيةِ للشهيدِ المجاهدِ ماهر الجازي والذي قررَ الانتصارَ لدماءِ الشهداءِ في غزة بالطريقةِ المناسبة.

واكد إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تدعو كافةَ أبناءِ الأمةِ العربيةِ والإسلاميةِ إلى تأديةِ واجباتِهم الدينيةِ والاخلاقيةِ والإنسانيةِ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ منذ ما يقاربُ العامَ للإبادةِ الجماعيةِ بدعمٍ أمريكيٍّ وبريطانيٍّ و أنَّها مستمرةٌ في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com