حفيد أول رئيس لليمن يعمل في مقهى بالأردن لتوفير لقمة العيش لعائلته

المشهد الجنوبي الأول – متابعات

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحفيد أول رئيس للجمهورية اليمنية بعد قيام ثورة 26 سبتمبر وهو يعمل في مقهى بالأردن لتوفير احتياجات عائلته بعد أن قامت حكومة هادي ومن بعدها الحكومات المتعاقبة بقطع مرتبات جده.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للشاب عبدالله حفيد الرئيس عبدالله السلال أول رئيس للجمهورية بعد قيام ثورة 26 سبتمبر وهو يعمل في مقهى بالأردن .

وأظهر الفيديو الشاب ” عبدالله علي عبدالله السلال ” حفيد الرئيس السلال وهو يعمل في مقهى بالعاصمة الأردنية عمان لتوفير لقمة العيش لعائلته “.

وقالت مصادر مطلعة أن حفيد الرئيس السلال لجأ للبحث عن عمل في المقهى بعد أن قامت الحكومة بقطع راتب ومخصصات جده ” المشير عبدالله السلال ” .

وأضافت المصادر أن الحكومات المتعاقبة التي ترفع شعارات الجمهورية وتتغنى بها كذباً وزيفاً جعلت أحفاد قادتها ورموزها لا يجدون لقمة العيش بعد قيامها بإيقاف مرتبات ومخصصات أبرز قادتها الرئيس عبدالله السلال بينما تصرف مرتبات ومخصصات وإعاشات ومكافئات وبدلات سفر لمنحرفين أخلاقياً يعيشون في عواصم أوربا والخليج “.

وبحسب المصادر فأن قيادة الحكومة التي تخضع للإقامة الجبرية منذ 10 سنوات في ” فنادق  المملكة ” وتم سلبها القرار والسيادة تستخدم شعارات الجمهورية والثورة للاستغلال السياسي والحفاظ على مصالحها ومكاسبها الشخصية “.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com