مسيرات مليونيه في صنعاء وبقية المحافظات الشمالية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

شهد العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الشمالية مسيرات مليونيه تحت شعار (مولد نبي الهدى..دعوة لنصرة غزة والأقصى) وإحياءً لذكرى مولد النور والرحمة محمد “ص” وتأكيداً على موقف اليمن الثابت في مساندة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وجدد المشاركون التأكيد على وقوف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب المشاركون، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بممارسة كل أنواع الضغط للمطالبة باعتقال مجرمي الحرب في الكيان ومحاكمتهم، ووقف العدوان على الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة.

وأكدوا أنّ الهمجية الصهيونية التي تُمارس ضدّ الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة والضفّة الغربية المحتلة، إنّما تكشف الوجه الحقيقي والقبيح للكيان الغاصب وداعميه.

كما أكد المشاركون، أن العدو الصهيوني ما يزال يواصل جريمة القرن في غزة بوحشية غير مسبوقة وجريمة إبادة جماعية لا مثيل لها في العصر، وحصار خانق مميت للشهر الثاني عشر، بمشاركة أمريكية ودعم بعض الدول الأوروبية والغربية، في ظل صمت عالمي معيب، وتخاذل عربي وإسلامي مهين، بل وامتدت جرائمه الوحشية لتطال الضفة الغربية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com