حضرموت: أبناء الشحر يعلنون إيقاف النفط من حقلي الضبة والمسيلة حتى تحقيق مطالبهم

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

طالب أبناء مدينة الشحر بحضرموت، المجلس الرئاسي وحكومته بتلبية مطالب أبناء حضرموت المشروعة في أسرع وقت ممكن، مؤكدين رفضهم خروج النفط من حقلي المسيلة والضبة حتى تحقيق هذه المطالب.

وفي الفعالية التي نُظمت عصر أمس الثلاثاء ندد المشاركون بتردي الأوضاع المعيشية وانهيار الخدمات الأساسية في حضرموت.
وأعربوا عن تأييدهم للمطالب الحقوقية المشروعة التي تبناها حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع باعتبارها مطالب كل الحضارم، وللحراك السياسي والمجتمعي الذي تشهده حضرموت، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً لانتزاع الحقوق المشروعة.

وأكد المشاركون رفضهم سياسة التجاهل والمماطلة الذي يمارسها مجلس القيادة الرئاسي لهذه المطالب، وحملوه المسؤولية عن عدم التنفيذ، مشددين على أن خيرات حضرموت يجب أن تسخر لخدمة حضرموت، رافضين خروج النفط الخام من خزانات الضبه والمسيلة مالم تتحقق المطالب.

وطالبوا بمحاربة الفساد والمفسدين في محافظة حضرموت، الذين تسببوا في تضييق سبل العيش على المواطنين في كافة المجالات، وإحالتهم الى التحقيق، بحسب بيان الفعالية.

ودعا المشاركون السلطة المحلية للتجاوب مع مقترح حلف قبائل حضرموت ببيع الوقود من مادة الديزل المنتج محلياً من بترومسيلة إلى السوق المحلي بسعر700 ريال لتر، لما لذلك من أثر على حياة الشعب الحضرمي، وتخفيف معاناته، مؤكدين أنه في حال عدم الاستجابة لهذه المطالب فإنه سيتم اللجوء الى اتخاذ كل السبل للوصول لتنفيذ الأهداف والمطالب المشروعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com