مصادر قبلية حضرمية ترد على تهديدات المحافظ بن ماضي

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

كشفت مصادر قبلية في حلف قبائل حضرموت استمرارهم في التصعيد القبلي للمطالبة بحقوق المحافظة المشروعة وعدم الاكتراث لأي تهديدات يطلقها مجلس القيادة الرئاسي وسلطاته المحلية.

واعتبرت المصادر القبلية تعليقاً التصريحات الأخيرة التي أدلى بها المحافظ مبخوت بن ماضي، والتي تضمنت تهديدات، بأنها مرفوضة وغير مقبولة، كما تُظهر فشلاً واضحاً في مواجهة الأزمة الحالية التي تعاني منها المحافظة.

وكشفت المصادر أن حلف قبائل حضرموت مستمر في تصعيد مواقفه، مبرزاً أن هذا التصعيد يرتبط بشكل أساسي بمطالب تتعلق بمجلس القيادة الرئاسي، مما يستدعي إصدار قرار حاسم من المجلس.
واستغربت المصادر من انزعاج السلطة المحلية، ممثلةً بالمحافظ، من مطالب الحلف التي تعتبر مشروعة وتخص أبناء حضرموت بشكل عام.
كما أشارت  إلى أن اندفاع المحافظ في استخدام مثل هذا الخطاب يُعتبر تصعيداً علنياً من السلطة المحلية ضد المطالب الحقيقية لأبناء حضرموت، مما يدفع الحلف إلى التمسك بكافة مطالبه والضغط لتنفيذها دون الالتفات إلى التهديدات الواردة من السلطات.
واعتبرت أن خطاب المحافظ يُظهر حالة من الهستيريا، مؤكداً أنه لن يُسهم في تقديم أي حلول لأزمات حضرموت، ويعكس فشلاً ذريعاً من قبل السلطة المحلية في التعامل مع المشاكل التي تواجه المحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com