قوات العمالقة تختطف أبرز مشائخ الدين في بيحان بشبوة

المشهد الجنوبي الأول _ شبوة

مواصلة جرائمها واستهدافها لشرائح المجتمع في شبوة اختطف قوات العمالقة اليوم السبت أحد أبرز مشايخ الدين في مديرية بيحان بمحافظة شبوة .

وحسب مصادر محلية بالمديرية فإن ” مسلحين على متن 6 آليات عسكرية تابعة للعمالقة اقتحموا منزل الشيخ عبدالقادر عاتق جبر وقاموا باختطافه من بين أسرته عقب تطويق منزله”.

وأوضحت المصادر أن قيادات العمالقة اتهمت الشيخ جبر بتعليم الناس السحر لكي يسحروا أحد المشايخ السلفيين الموالي لها يدعى “وضاح المذح”.

وأفادت بأن قيادات الفصائل أحضرت شخص ” م.ع .د ” مضرجا بالدماء ليشهد على الشيخ جبر عقب نقله إلى معتقل “دار الضيافة” بأنه يمارس السحر، مبينة أن الشخص انهار بالبكاء أمام الحاضرين ليعترف بأنه شهد عليه بعد تعرضه للضرب، وفق ما نقله منتدى أبناء بيحان.
وأوضحت أن الشيخ خبر تعرض للتهديد بالقتل واجباره كتابة وصيته الأخيرة لأولاده والأسلحة فوق رأسه واقاموه ليصلي ركعتين قبل ازهاق روحه.

وبينت أن حادثة اختطاف الشيخ جبر استدعى تدخل بعض الوجاهات المحلية في بيحان والضغط على قيادات “العمالقة” لإطلاق سراحه مقابل كتابة تعهد على نفسه بالحضور إليهم في أي وقت يتم استدعائه، ليتم إطلاق سراحه بعد خضوعه للتعذيب النفسي بالقتل.

وخلفت حادثة اختطاف الشيخ جبر استياء واسع بين أبناء بيحان الذين استنكروا جريمة اختطافه من منزله عقب تطويها بالآليات المسلحة، وسط مطالبات بإخراج الفصائل الإرهابية من بيحان وشبوة عقب استقدامها من لحج والساحل العربي مطلع 2021م عقب الإطاحة بسلطات الإصلاح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com