مقرب من محافظ شبوة يزج باثنين مواطنين في السجن لخلاف شخصي معهما

المشهد الجنوبي الأول _ شبوة

مع تكريس السلطة الفردية لمحافظة شبوة عوض بن الوزير والمقربين منه في المحافظة زج مقرب من المحافظ بن الوزير بمواطنين اثنين من محافظة أبين في سجن البحث الجنائي بمحافظة شبوة لأسباب شخصية .

وقالت مصادر محلية أنه، منذ شهر، ولم يتم إحالتهما إلى النيابة العامة، بعد تدخل أحد المقربين من المحافظ عوض ابن الوزير، في القضية.

وأضافت المصادر بأن شخصين من أبناء محافظة أبين (جنوبي البلاد)، تم اعتقالهم في مفرق “الحجر” مديرية “نصاب” بشبوة، نتيجة خلاف مع أحد المتنفذين المقربين من المحافظ الموالي للإمارات عوض ابن الوزير.

وأوضحت المصادر أن المعتقلين (فتحي وعصام) ينتميان إلى مديرية “لودر”، وتم اختطافهما في منطقة “الحجر” واقتيادهما إلى منزل المدعو (أحمد عبدالله الديولي)، وبعد متابعة من أسرة المختطفين، تم نقلهم إلى منزل مدير أمن شبوة، ثم إلى اللواء الثاني “دفاع شبوة”، وبعد بلاغات إلى سلطات شبوة، تم نقلهما إلى البحث الجنائي.

وأضافت أن المختطفين لا يزالان رهن الاعتقال في البحث الجنائي، ولم تتم الإجراءات القانونية، بحقهما، ليتم إحالتهما إلى النيابة، ومن ثم إلى القضاء، على الرغم من توجيهات النائب العام ورئيس نيابة البحث في شبوة بإحالتهما إلى النيابة.

مرتبط

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com