صنعاء تعلن استهداف مدمرتين امريكيتين وسفينة داعمة للكيان الصهيوني

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

أعلنت قوات صنعاء اليوم الأربعاء تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية دعما لغزة استهدفت مدمرتين أمريكيتين وسفينة كسرت قرار حظر المرور الى موانئ فلسطين المحتلة

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع أنه انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديه ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا نفذتِ القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ والقواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ _بعونِ اللهِ تعالى _عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ (Contship Ono) في البحرِ الأحمرِ وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضل الله ، وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

و أضاف سريع أن سلاحُ الجوِّ المسيرُ نفذ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتِ المدمرةَ الأمريكيةَ “كول” في خليجِ عدن وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وحققتِ العمليةُ هدفَها بنجاحٍ بفضل الله.

وأكد أن القواتُ البحريةُ نفذت عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ المدمرةَ الأمريكيةَ “لابون” بعددٍ من الصواريخِ الباليستية.

وأضاف أنه جاءَ استهدافُ المدمرتينِ الأمريكيتينِ أثناءَ عبورِهما منطقةِ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ باتجاهِ شمالِ البحرِ الأحمرِ في إطارِ تقديمِ الحمايةِ العسكريةِ الأمريكيةِ للعدوِّ الإسرائيلي.

مشيرا أنه كانَ من نتائجِ العملياتِ فشلُ المدمرتينِ في التصدي الكاملِ للصواريخِ والمسيراتِ ونجاحُ عددٍ من المسيراتِ والصواريخِ في تحقيقِ أهدافِها بفضل الله.

واشاى أن القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تعتبر كافةَ التحركاتِ العسكريةِ الأمريكيةِ في منطقةِ العملياتِ البحريةِ دعماً للعدوِّ الإسرائيليِّ تحركاتٍ معاديةً ولن تترددَ بعونِ اللهِ تعالى في استهدافِ تلكَ التحركاتِ وبكافةِ الوسائلِ المتاحة مؤكدا ان القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تهيب بكافةِ شعوبِ أمتِنا العربيةِ والإسلاميةِ إلى الانتصارِ لفلسطينَ وغزةَ والشهيدِ القائدِ إسماعيل هنيّة، وذلك بالتحركِ العمليِّ لرفضِ التحركاتِ العسكريةِ الأمريكيةِ ورفضِ كلِّ أشكالِ الدعمِ للعدوِّ الإسرائيلي.

مضيفا إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ مستمرةٌ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com