صنعاء تكشف عن إحصائية جديدة لعملياتها العسكرية المساندة لغزة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

 

كشفت قوات صنعاء، اليوم الأربعاء عن إحصائية جديدة لعملياتها العسكرية المساندة لغزة، مؤكدة في تقرير لها، انها استهدفت بين نوفمبر 2023 ويوليو الفائت، 170 سفينة لها ارتباط بالاحتلال الإسرائيلي، من بينها 41 سفينة تابعة للكيان الصهيوني و72 سفينة أمريكية و12 بريطانية، و45 شركة منتهكة لقرار حظر وصول السفن إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وأوضح التقرير، ان مسرح استهداف سفن الاحتلال الإسرائيلي توزع على 7 سفن في المحيط الهندي و6 في البحر العربي و8 في خليج عدن و18 في البحر الأحمر و2 في الأبيض المتوسط”.
وتابع ” مسرح استهداف السفن الأمريكية توزع على 47 سفينة في البحر الأحمر و19 في خليج عدن و4 في البحر العربي و2 في المحيط الهندي، فيما توزع مسرح استهداف السفن البريطانية على 7 سفن في البحر الأحمر و4 في خليج عدن وواحدة في المحيط الهندي، بينما توزع “مسرح استهداف السفن المنتهكة لقرار الحظر، على 22 سفينة في الأحمر و8 في العربي وخليج عدن و2 في المحيط الهندي و13 في الأبيض المتوسط”.
كما أوضح التقرير أن السفن المستهدفة المنتهكة لقرار الحظر توزعت على 44 سفينة حاويات، و36 بضائع سائبة، و28 ناقلات نفط وكيماويات و13 سفن شحن عامة، مشيرا إلى أن القطع العسكرية المستهدفة في عمليات قوات صنعاء بلغت 49 سفينة شحن عسكرية وفرقاطات ومدمرات حربية وحاملة طائرات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com