ترتيبات لانتفاصه شعبية واسعة ضد العليمي في حضرموت

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

كشفت مصادر مطلعة في حضرموت، الثلاثاء، عن ترتيبات للخروج في تظاهرات شعبية واسعة بعموم مدن المحافظة النفطية، للمطالبة بإصلاحات شاملة، وذلك بتزامن مع وصول المفاوضات مع العليمي إلى نقطة مسدودة.
وقالت المصادر ان الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع الذي يترأسه عمرو بن حبريش، تجري ترتيبات للخروج غي تظاهرات واسعة خلال الأيام القادمة، في مديريات المكلا وسيئون والشحر وتريم وغيل باوزير والقطن، لمطالبة العليمي الذي يزور المحافظة منذ يومين بتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية.
وتأتي هذه التحركات بعد ساعات على رفض عمرو بن حبريش رئيس حلف القبائل ومؤتمر حضرموت الجامع المشاركة بلقاءات نظمها العليمي لقيادات السلطة المحلية في حضرموت والتي يتولى بن حبريش منصب الوكيل الأول فيها.
وكان أبناء مدينة المكلا، خرجوا اليوم الثلاثاء، في تظاهرة احتجاجية سلمية، دعا إليها مؤتمر حضرموت الجامع، ونظمت أمام ديوان محافظة حضرموت للمطالبة بتحسين الأوضاع الخدمية والظروف المعيشية، وإعطاء المحافظة حقها من ثرواتها، ودعا المحتجون مجلس القيادة الرئاسي والحكومة إلى التعاطي الإيجابي والسريع مع قضايا حضرموت وتعزيز مكانتها ودورها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com