الحراك الثوري يدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة ويعتبره عدوانا على العرب والمسلمين

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

ادان مجلس الحراك الثوري الجنوبي العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا على منشآت مدنية في محافظة الحديدة، معتبرا ذلك عدوانا على الامة العربية والاسلامية واستمرارا لعدوانه الآثم على الشعب الفلسطيني في غزة وارتكابه لأبشع الجرائم ضد الإنسانية وهو عدوان يستوجب الرد عليه بقوة من قبل محور المقاومة.

وقال في بيان له، يتابع مجلس الحراك الثوري بقلق بالغ عدوان العدو الصهيوني الغاشم على محافظة الحديدة والذي شن مساء أمس غارات جوية آثمة استهدفت منشآت مدنية بالمحافظة وأدت الى استشهاد وجرح عدد من المواطنين المدنيين في عدوان سافر يمثل انتهاكا للقانون الدولي ويكشف بجلاء تمادي العدو الصهيوني في عدوانه.

ودعا البيان كافة القوى الوطنية في جنوب وشمال اليمن وكافة احرار العالم الى ادانة العدوان الصهيوني الغاشم على محافظة الحديدة والذي ترتب عليه سقوط عدد من الشهداء والجرحى المدنيين وتدمير منشآت مدنية مرتبطة بحياة الناس اليومية وينسجم العدوان مع اجندة الصهاينة التي تقود المنطقة الى اتون حرب مدمرة.

كما دعا مجلس الحراك الثوري قوات صنعاء الحوثيين الى التصدي الشجاع للعدو الصهيوني وتوجيه المزيد من الضربات الجوية والصاروخية لمواقع حيوية في الكيان الصهيوني ومنع عبور السفن الى موانئ العدو الصهيوني الوحشي وهو موقف مشرف يحظى بتأييد شعبي واسع محليا ودوليا ولن يثني محور المقاومة من الرد الحازم على عنجهية العدو الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com