عشال شرارة الحرية تدحر الظلام والباطل

محمد عبدربه

أن قضية المقدم علي عبدالله عشال أصبحت قضية رأي عام وتسأل جماهير الشعب اين المصير، ولماذا ما ترد الأجهزة الأمنية والحكومية المتواجدة في عدن وتوضح لأهالي المخطوف إن كان حياً أو ميتاً.؟
وان هروب المجلس الرئاسي مما يجري في عدن أو سكونه لا برهان غير فشله أو وقوفهم مع الخلايا الخارجة عن النظام والقانون.
والان تستعد أبين وعدن وجماهيره من بقع كل المحافظات الجمهورية زحف صوب العاصمة الموقتة عدن مليونيه هدفها تعريف مصير المختطف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني وكل المختطفين و المسجونين قسراً في السجون السرية من قبل الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي.
نطالب جميع أهالي الضحايا والمخفيين قسراً في السجون السرية على الحضور والمشاركة ورفع صور أبنائهم والمطالبة بإطلاق سراح الأحياء منهم وتسليم جثث من فارق الحياة وعلى الحكومة الشرعية أيضاً أن تتجاوب مع اصحاب الشأن وتكون على قدر المسؤولية.
مليونيه عشال هو الفجر الجديد الإصلاح الاقتصادي والأمن في الوطن ودحر الظلام والباطل والبلطجية وسرق وإخلاص الوطن من هذا المافيات.
وعلى المجلس الرئاسي أن يحدد موقفه لأنه هو ممثل الشعب فورا لا تجاهل أن يقف مع الإرادة الشعبية التي تطالب بمحاكمة المتورطين في اختطاف المقدم علي عبدالله عشال و الآخرين المسجونين قسراً في السجون السرية التابعة المجرمين الخارجيين عن النظام والقانون.
واجب وطني وإنساني تحرير السجون السرية و باقيه السجون من ما يسمى الخارجيين عن النظام والقانون يجب على الحكومة أن تتحمل مسؤولية وتكون على قدر المسؤولية إلى جانب المظلومية.
أن مليونيه المقدم علي عبدالله عشال اتات من الظلم وتعب والقهر الذي لحق الناس فهي شرارة وفجر جديد تعالت تلك الأصوات إلى جانب المظلومية وتعاطف معه كل الطوائف المجتمع اليمني الحزبية والسياسية والاجتماعية والقبائل اليمنية والجماهير الشعب بكل قوة وشدة بما فيها العاصمة الموقتة عدن تريد الافراح عن المسجونين و المختفية في السجون السرية خيرة شباب عدن ضاع داخل السجون السرية من عام 2015 لقد زاد الكيل وطفح زبد وأصبح قضية المقدم عشال شرارة الوطن لكشف كل القضايا الإجرامية والسرية التي حدثت في عدن التي قتلت الأبرياء.
المقدم علي عبدالله عشال اذا كان اصبح مهم جدا من قبل الأجهزة الأمنية والحكومية الشرعية لاشك أنه سوف تعرف أين مصيره وتعلن عنه في الحال ولكن هناك تلاعب من بعض القوى التي تلعب في عدن بأيديهم حبل اللعبة أو مجلس الرئاسة فلش اصبح لا يعلم بما تعمله تلك العصابات البلاطجة الخارجيين عن النظام والقانون.
ونطالب من السلطة القضاء لا رحمة في من تسول له نفسه وفضح كل الحقائق في قضية المقدم علي عبدالله عشال والآخرين المسجونين قسراً أو الذي قد تم قتلهم نريد الحق يظهر ومن يقف خلف الكواليس هل هي دول لها صالح الفتح الصراعات أو حرب في الجنوب أما هي العصابات البلاطجة التي تلبس لبس الدولة وهي خارجة عن النظام والقانون تقتل الأبرياء وترميهم في السجون السرية تحت تعذيب والقهر حتى الموت .
أن بيان فعالية يوم الثلاثاء المتظاهرين في ساحة العروض عدن تطالب بسرعة بمحاكمة المتورطين في اختطاف المقدم علي عبدالله عشال وأيضا اليمن عامه تطالب بالتوضيح مصير المقدم علي عبدالله عشال الجعدني خبأ يرزق أو جثة مدفونة وسرعة القبض على المتورطين في الجريمة وتقديمهم للعدالة هذا مطلب الشعب اليمني وكل انسان شريف شرارة الحرية في تدخر الظلام والباطل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com