أبو حمزة يدين انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين ويؤكد ان تحريرهم آت

المشهد الجنوبي الأول – متابعات

 

أدان الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، أبو حمزة، الثلاثاء، الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق المعتقلين الفلسطينيين في سجونه، مؤكدا أن الاسرى على سلم أولويات المقاومة، وتحريرهم آت لا محالة رغم محالة رغم أنف جيش الاحتلال الاسرائيلي وغطرسته.

وقال الناطق باسم سرايا القدس، أبو حمزة، في خطابه: ان العدو ينتهك حقوق الأسرى في سجونه بشكل غير مسبوق مضيفا إن “التنكيل بالأسرى يعكس حالة الهمجية والظلم الصهيوني الممنهج”.

وأضاف: نقول للعدو الذي يفاوض على بقائه أو انسحابه من محوري “نتساريم” و”فيلاديلفيا” أن شعبنا ومقاومته لن يقدموا لكم الورود في هذه المحاور، وأهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم.

واكد “لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل للحرب مهما طالت، والعدو يستهدف المدنيين للتغطية على هزائمه الميدانية”، مشدّدًا على أن حضور المقاومة ميدانيا فعال في مختلف المناطق.

وأشار إلى أن مجاهدي سرايا القدس تمكنوا من الاجهاز على قوة صهيونية من نقطة الصفر في الشجاعية، موضحًا أن كيد العدو في رفح ضعيف، لافتًا إلى أن العبوات الناسفة تعد فخر الصناعات الجهادية.

كما أكد الناطق العسكري، على استمرار النفير والقتال بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال. وحيا أبو حمزة الدور الجهادي الكبير لجبهات الإسناد في لبنان والعراق واليمن ولكل الأحرار في العالم العربي والإسلامي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com