قوات صنعاء تعلن استهداف ثلاث سفن في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

 

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الاثنين، عن استهداف سفينتين في البحر الأحمر وسفينة أخرى في البحر الأبيض المتوسط بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية في العراق.

وقالت متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع ان القوات المسلحة تمكّنت من تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، الأولى نفذتْها القواتُ البحريةُ والقوّةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيّرُ بعددٍ من الزوارقِ والطائراتِ المسيّرةِ والصواريخِ الباليستيةِ استهدفتْ سفينة ” BENTLEY I ” في البحرِ الأحمرِ.

وأضاف أن العملية العسكرية الثانية استهدفتْ السفينة ” CHIOS Lion” النفطيةَ في البحرِ الأحمرِ بزورقٍ مسيّرٍ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله، موضحةً أن استهداف السفينتين جاء لانتهاكِ الشركاتِ المالكةِ لهما قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ.

كما أعلن متحدث قوات صنعاء عن تنفيذها عملية عسكرية ثالثة بالاشتراكِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ واستهدفتْ سفينةَ (Olvia)، مؤكدةً أن العملية حققت هدفها بنجاح.

وأوضح أن العمليات العسكرية تأتي في إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ والرد على مجزرةِ المواصي في خان يونس التي ارتكبَها العدوُّ “الإسرائيلي”.

وجدد سريع التأكيد على ان العمليات العسكريةِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزّة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com