مؤتمر حضرموت الجامع يتوعد بإجراءات مؤلمة للسلطات ويُمهلها 30 يوماً لتنفيذ مطالبه

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

أمهل مؤتمر حضرموت الجامع قيادة السلطة المحلية في المحافظة 30 يوما لتنفيذ عدد من المطالب؛ مهدداً بإعلان أبناء حضرموت “إجراءات مؤلمة تبدأ ولا تنتهي إلا برفع الظلم”.

وقال مؤتمر حضرموت في بيان له”، إنه بسبب تردي الوضع المعيشي للناس وانهيار التعليم، تم عقد ‏اجتماع استثنائي لمناقشة واقع حضرموت الخدمي المتردي، بسبب السلطة التي تفتقر إلى الرؤية الواضحة لمعالجة التحديات.

وطالب البيان بإيجاد معالجات وحلول مع ممثلي المعلمين، وإنهاء حرمان الطلاب من حقهم في التعليم، والكشف بشفافية عن إيرادات حضرموت، وأوجه انفاقها، وإنهاء حالة التفرد بالسلطة، والعمل بالتوافق في اتخاذ كافة القرارات.

كما طالب مؤتمر حضرموت الجامع بتشكيل لجنة مشتركة مع السلطة يكون فيها المجتمع شريكًا أساسيًا لإدارة الموارد المالية لحضرموت وأولويات الإنفاق، والإعلان عن رؤية تنفيذية مزمّنة لإصلاح الكهرباء بعموم حضرموت.

وأشار البيان أن مؤتمر حضرموت يمهل قيادة السلطة المحلية 30 يوماً لتنفيذ تلك المطالب، مؤكداً أن على مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اتخاذ ما يلزم لتصحيح الأوضاع المختلة، “ما لم سيعلن أبناء حضرموت إجراءات مؤلمة تبدأ ولا تنتهي إلا برفع الظلم عن أبناء حضرموت، ويفرضون فيها حقهم على أرضهم وثرواتهم”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com