مؤتمر عام للحراك الثوري في المهرة يجدد خلاله تمسكه بالمبادئ الوطنية وينتخب قيادة جديدة للمجلس في المحافظة

المشهد الجنوبي الأول _ المهرة

عقد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة المهرة مؤتمره العام برعاية رئيس المكتب السياسي للمجلس عبدالولي الصبيحي وذلك بعد تحضيرات واسعة ووفقا لبرنامج إعادة الهيكلة التنظيمية للمجلس والتي تجري بخطى حثيثة في عموم مديريات ومحافظات الجنوب متزامنة مع التوسع التنظيمي وتفعيل الانشطة على كافة المستويات لاسيما مع الانطلاقة الفاعلة التي يشهدها مجلسنا عقب تصحيح المسار وما ترتب عليه من اصلاحات بناءة جعلت مجلسنا الثوري اليوم على امتداد الساحة الوطنية رقما فاعلا جذوره راسخة على الأرض الجنوبية.
ووقف المجلس بمحافظة المهرة بمؤتمره العام امام عدد من الموضوعات التنظيمية والسياسية وناقش باستفاضة مستجدات وتطورات الاوضاع على الساحة الجنوبية على كافة الاصعدة واثراها بنقاشات مثمرة جسدت روح المسؤولية العالية واظهرت مستوى الوعي التي تتمتع به قيادات وقواعد الحراك الثوري.

و اكد المؤتمر على اهمية السير قدما لانجاز ما تبقى من عملية اعادة الهيكلة التنظيمية لما من شانه التوسع والتفاعل مع هموم وتطلعات ومعاناة شعبنا .. وفي هذا الصدد اكتسب مجلسنا الثوري انضمام شخصيات اعتبارية واجتماعية وطنية حرة تفاعلت مع نهج وتوجهات مجلسنا بقيادته الحكيمة ممثلة برئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي ورفاقه في المكتب السياسي الذين يسيرون بشجاعة وارادة حرة على خطى الثورة الجنوبية والتمسك بالثوابت والمبادئ والرفض المطلق لكل اشكال التبعية والوصاية الخارجية غير مفرطين بتضحيات الشهداء الابرار الذين روت دماءهم الزكية ارض الجنوب الطاهرة.

و جدد المؤتمر العام لمجلس الحراك الثوري بمحافظة المهرة الموقف الثابت للحراك الثوري برفض اي تواجد للقوات الاجنبية على ارضنا ويعتبرها وفقا للقانون الدولي قوات احتلال عليها ان ترحل من كل شبر في ارض الجنوب وعليها مغادرة ارضنا وجزرنا وموانئنا ومطاراتنا والكف عن العبث بمواردنا ومقدراتنا .. وفي هذا الصدد نرفض اي مساس بسيادتنا الوطنية وعليها احترام سيادتنا واستقلالنا وسلامة اراضينا والكف عن تمزيق نسيجنا الاجتماعي واغراقنا بالفوضى والازمات والمعاناة الانسانية والصراعات المدمرة.
ويندد المؤتمر العام لمجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة المهرة بالحملات التعسفية الجائرة التي تقوم بها ادوات الاحتلال السعودي الإماراتي في محافظة الضالع وعدن وغيرها من المحافظات والتي قامت من خلالها باختطاف واخفاء قيادات من الحراك الثوري والنشطاء السياسيين وما يزال في سجون ادوات الاحتلال العشرات من المعتقلين المخفيين قسرا .. وفي هذا الصدد ندين حملات الاعتقالات والاختطافات والقمع لقيادات الحراك الثوري الجنوبي والنشطاء السياسيين ونحمل أدوات الاحتلال السعودي الإماراتي المسؤولية الكاملة عن سلامتهم وحياتهم وندعو كافة الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والمنظمات الحقوقية والانسانية المحلية والدولية التنديد بتلك الجرائم والضغط من اجل اطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسرا والكشف عن مصيرهم.
يجدد المؤتمر العام لمجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة المهرة تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني في غزة ومقاومته الباسلة ويحيي صمودهم البطولي في مواجهة العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا ويدين بشدة ويستنكر الصمت العربي والاسلامي المخزي الذي يقف عاجزا عن مناصرة ودعم الغزيين الذين يتعرضون لابشع عدوان وحشي يستهدف ابادة جماعية للفلسطينيين في غزة.
وفي ختام اعمال المؤتمر العام لمجلس الحراك الثوري بمحافظة المهرة تم انتخاب قيادة لمجلس المحافظة على النحو التالي:
محسن محيمودي عيسى شعجول رئيسا
محمد سالم حاج جمعان
نائباً
فايز هادي سهيل شعجول
امين عام
علي خادم علي قائد
الدائرة الإعلامية
احمد صباح خنبوش عوض
الدائرة التنظيمية
سهيل هادي سهيل هادي
الحقوق والحريات
كايد عبدالله سالمين سالم
الحشد والجماهير
مصبح ناصر مصبح كلشات
الشؤون الشباب والرياضة
ريم احمد سالم مهومد
الدائرة المرأة
صلاح سبيت علي عبدالله
الدائرة المالية
عيسى علي حسين علي
الدائرة الاجتماعية
محمد البرك رمضان خويدم
الدائرة السياسية
سيف سالم حاج حيمد
الشؤون الطبيه
علي سالم سعد مهومد
الناطق الرسمي
عبدالوهاب حسين عبدالحبيب عمر معيلي
الشؤون الطلاب
الاثنين محمود عيسى علي
الفكر والثقافة
سالم هادي سهيل هادي
الشهداء والجرحى

 

———

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com