حركة ثورة الجياع تدعو للخروج في تظاهرات شعبية غاضبة غداً الخميس بعموم المحافظات

المشهد الجنوبي الأول – عدن

 

تواصل حركة ثورة الجياع تصعيدها ضد المجلس الرئاسي وحكومته، حيث دعت اليوم الأربعاء الى الخروج في تظاهرات شعبية غاضبة في عموم المحافظات.

وقالت في بيان لها ندعو جماهير الشعب الثائر في ‎محافظات عدن و ‎حضرموت و ‎لحج و ‎أبين و ‎تعز و ‎سقطرى و ‎شبوة و ‎الضالع و ‎المهرة للخروج والمشاركة في تظاهرات ومسيرات شعبية عارمة غداً الخميس.

كما دعت الحركة جميع التجار لتنفيذ عصيان مدني شامل وإغلاق المحلات التجارية والأسواق ووقف حركة السير احتجاجاً على سياسة التجويع الممنهجة والحرب الإقتصادية المفروضة على الشعب منذ عشر سنوات وتنديداً بانهيار العملة بعد أن وصل صرف الريال اليمني 1900 ريال مقابل الدولار و 500 ريال مقابل السعودي وغلاء الأسعار وانقطاع التيار الكهربائي وانعدام الخدمات واستهدافنا في لقمة عيشنا والتسبب برفع المعاناة الإنسانية كعقاب جماعي وحرب إبادة جماعية تستهدف كل فئات الشعب دون استثناء.

وكانت حركة ثورة الجياع دعت امس للخروج في تظاهرات شعبية غاضبة ضد مجلس القيادة الرئاسي وحكومته في عدن عموم المحافظات.

وقالت الحركة في بيان لها، بعد فشل مجلس القيادة وحكومته لوضع حد لانهيار العملة ومعالجة الملف الاقتصادي الذي ضاعف من معاناة الشعب بشكل كبير والذي قد يصل الى حدود المجاعة الشاملة، ندعو أحرار الشعب في جميع المحافظات الاستعداد للخروج والمشاركة في مسيرات وتظاهرات تصعيدية غاضبة وعارمة، خلال الأيام القادمة، تنديداً بالانهيار التاريخي للريال اليمني وتدهور الخدمات والأوضاع المعيشية والاقتصادية.

واكد البيان على وقوف الحركة الدائم والمستمر مع أبناء شعبها في خندق واحد في مواجهة استمرار صلف دول التحالف السعودي الإماراتي وحلفائهم ورفضاً لسياسية تدمير الاقتصاد الوطني والتجويع الممنهج وهي المسيطرة على كل الموارد والثروة ومنافذ البلد الجوية والبرية والبحرية والمتحكمة فيها.

وحمل دول التحالف السعودي الإماراتي المسئولية الكاملة للتدهور المعيشي والانهيار الاقتصادي وما سينتج عن ذلك بعد أن تبين خضوع مجلس القيادة والحكومة بشكل كامل لقرار دول التحالف.

ودعت حركة ثورة الجياع كل أبناء الشعب اليمني لتوحيد الصف بعيدا عن التخندق الحزبي والمذهبي والمناطقي تحت شعار ”شعب واحد“( حرية – كرامة – حقوق )، مؤكدة على استمرار النضال والتصعيد الثوري في مواجهة كل المشاريع التي تستهدف الشعب في تجويعه وتركيعه وتفتيت النسيج الاجتماعي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com