قوات صنعاء تعلن عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية في البحر العربي وخليج عدن

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

 

أعلنت قوات صنعاء قبل قليل عن تنفيذ عدد من العمليات العسكرية في البحر العربي وخليج عدن.

وقال متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع في بيان له، نفذت القوات البحرية وسلاح الجوّ المسير والقوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية ثلاث عملياتٍ عسكرية.

وأوضح سريع ان العملية العسكرية الاول  تم من خلالها استهداف سفينة (Maersk Sentosa) الأمريكية في البحر العربيّ من خلال القوات البحرية والقوة الصاروخية في عمليةٍ مشتركةٍ وذلك بعددٍ من الصواريخ الباليستية والمجنحة وكانت الإصابة مباشرة ودقيقة بفضل الله.

ومؤكدا ان العملية الثانية تم من خلالها استهداف سفينة (Marthopolis) في البحر العربيّ وذلك بعددٍ من الطائرات المسيرة وقدْ نفذت العملية من قبل سلاح الجوّ المسير وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله.

وأوضح ان استهداف السفينة جاء لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

ووفق سريع فان العملية الثالثة استهدفت سفينة (MSC Patnaree) الإسرائيلية في خليج عدن بعددٍ من الطائرات المسيرة وقدْ نفذت العملية من قبل سلاح الجوّ المسير وحققت هدفها بنجاح.

وبين سريع إنّ القوات المسلحة اليمنية وبعون الله تعالى على أتمّ الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام المطلوبة ضدّ كلّ الأطراف المساندة للعدوّ الإسرائيليّ والتي تستهدف الشعب اليمنيّ وتقدم تسهيلاتٍ عسكرية للعدوّ الأمريكيّ والعدوّ الإسرائيليٍّ في استهداف الشعب اليمني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com