حركة ثورة الجياع تدعو للخروج في تظاهرات شعبية غاضبة ضد الحكومة ومجلسها الرئاسي

المشهد الجنوبي الأول – عدن

 

وسط استمرار التدهور الاقتصادي والمعيشي، والانهيار الكارثي للعملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، وتضاعف أسعار السلع الاستهلاكية بشكل جنوني، ما ينذر بكارثة إنسانية على كل المستويات، دعت حركة ثورة الجياع للخروج في تظاهرات شعبية غاضبة ضد مجلس القيادة الرئاسي وحكومته في عدن عموم المحافظات.

 

وقالت الحركة في بيان لها، بعد فشل مجلس القيادة وحكومته لوضع حد لانهيار العملة ومعالجة الملف الاقتصادي الذي ضاعف من معاناة الشعب بشكل كبير والذي قد يصل الى حدود المجاعة الشاملة، ندعو أحرار الشعب في جميع المحافظات الاستعداد للخروج والمشاركة في مسيرات وتظاهرات تصعيدية غاضبة وعارمة، خلال الأيام القادمة، تنديداً بالانهيار التاريخي للريال اليمني وتدهور الخدمات والأوضاع المعيشية والاقتصادية.

واكد البيان على وقوف الحركة الدائم والمستمر مع أبناء شعبها في خندق واحد في مواجهة استمرار صلف دول التحالف السعودي الإماراتي وحلفائهم ورفضاً لسياسية تدمير الاقتصاد الوطني والتجويع الممنهج وهي المسيطرة على كل الموارد والثروة ومنافذ البلد الجوية والبرية والبحرية والمتحكمة فيها.

واهاب الحركة بتنامي الوعي الشعبي، محملة دول التحالف السعودي الإماراتي المسئولية الكاملة للتدهور المعيشي والانهيار الاقتصادي وما سينتج عن ذلك بعد أن تبين خضوع مجلس القيادة والحكومة بشكل كامل لقرار دول التحالف.

ودعت حركة ثورة الجياع كل أبناء الشعب اليمني لتوحيد الصف بعيدا عن التخندق الحزبي والمذهبي والمناطقي تحت شعار ”شعب واحد“( حرية – كرامة – حقوق )، مؤكدة على استمرار النضال والتصعيد الثوري في مواجهة كل المشاريع التي تستهدف الشعب في تجويعه وتركيعه وتفتيت النسيج الاجتماعي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com