الإنتقالي يقتل المقدم عشال الجعدني في عدن

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

بدأت التوارات تسود الموقف في قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني بعدن بعد قرار رئيس جهاز مكافحة الإرهاب في عدن اللواء شلال شائع بإقالة يسران المقطري المتهم باختطاف الجعدني.

و يشير مراقبون أن صدور هذا القرار في مثل هذا الوقت يثير الكثير من المخاوف ويزيد التوترات.

ورجح المراقبين ان يسران المقطري قام بتصفية المقدم عشال الأمر الذي أجبر شلال شائع على إقالته من منصبه بهدف السيطرة على الموقف قبل انفجار الوضع مع قبائل أبين.

وفي السياق قال الناشط صقر عبادي:- لمن يتسائل عن موقف اللواء شلال علي شايع : رئيس جهاز مكافحة الإرهاب، في قضية عشال الجعدني شلال شايع من أول لحظه وهو متابع للقضية وعلى تواصل بشكل مباشر مع أسرة عشال الجعدني، وكذلك وجه بإيقاف قائد جهاز المكافحة بالعاصمة عدن يسران المقطري عن العمل نهائيا، وتكليف ابو خطاب ليقوم بمهام جهاز مكافحة الإرهاب بعدن و اللواء الركن شلال شايع : موقفه ثابت بهذه القضية وعلى تواصل بشكل مباشر مع أسرة عشال من أول لحظه.

وكانت قبائل أبين أمهلت الانتقالي 4 أيام لإطلاق سراح المقدم عشال والكشف عن مصييره الغامض بعد عملية مداهمة قام بها امن ابين بصفة انفرادية والقبض علي 8 متهمين باختطافه في الممدارة حيث أسفرت العملية عن مقتل مرافق مدير أمن أبين مشعل الكازمي. وتكشف قضية عشال بأن عدن يحكمها جماعات وعصابات كل منها تسعي لفرض نفسها

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com