الحراك الثوري بحضرموت يعلن تضامنة مع أبناء الديس الشرقية ويحذر من استمرار التعسف والقمع

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

أعلن المجلس الأعلى للحراك الثوري بحضرموت تضامنه واصطفافه إلى جانب أبناء الديس الشرقية، مؤكدا على توسيع رقعة الإحتجاجات في كل مديريات حضرموت ساحلا وواديا في حال استمرار التعسف والقمع من قبل السلطات في حضرموت.

 

وطالب الحراك الثوري، في بيان له الخميس، سلطات حضرموت بالتوقف عن ملاحقة أبناء الديس الشرقية الأحرار الذين لم يخرجوا سوى مطالبين بحقوقهم ورافضين للفساد والعبث بالمال العام في الوقت الذي تعاني فيه مديريتهم من ترد تام للخدمات الأساسية حالها حال كل مديريات حضرموت ساحلا وواديا شرقا وغربا.

 

واكد البيان، ان تصرفات السلطات في حضرموت، تزيد الأمر تعقيدا فالحر لايقبل الذل والأستعباد، وانتم لسان حالكم يقول (سنمارس الفساد ولن نوفر الخدمات ومن أنف ذلك منكم سننكل به ونذله).

 

وقال البيان: إن كنتم  فعلا تحبون حضرموت واهلها كما تدعون في خطاباتكم فحلوا المشاكل حلولا جذرية ولاتستقووا بالغريب على ابناء جلدتكم فوالله انه سيرحل طال الزمان أم قصر.

 

ودعا البيان السلطات في حضرموت الى الضغط على الحكومة  والتحالف لتوفير مستلزمات الحياة الكريمة للمواطن، بدلا من تبرير الفساد بأقاويل وتهم تنسب لمن يستنكر ويأنف ويأبى إلا ان يعيش حرا كريما في ارضه.

 

واستنكر البيان تحول السلطة الى عصى لضرب المواطن مقابل الفتات الذي تحصل عليه ممن ينهبون خيرات حضرموت التي تغني اليمن شمالا وجنوبا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com