شباب شبوة يرفضون انعقاد الجمعية العمومية للانتقالي في عاصمة المحافظة عتق

المشهد الجنوبي الأول – شبوة

 

 

في ظل الوضع الاقتصادي المتردي التي تعيشه المحافظة، رفض شباب شبوة المستقل، اليوم الاحد، دعوات المجلس الانتقالي الموالي للأمارات، التي تسعى الى الفتنة وإقلاق السكينة العامة، في محافظة شبوة، عبر مهرجانات سياسية وحزبية.

 

وقال شباب شبوة المستقل، في بيان لهم نستنكر دعوات الفتنة وإقلاق السكينة العامة بعمل مهرجان للمجلس الانتقالي في عاصمة محافظة شبوة عتق في ظل ظروف معيشية وخدماتية صعبة تعيشها شبوة وكان الأجدر فيها التركيز على وضع الخدمات والمشاكل المعيشية التي تمر فيها شبوة وبقية المحافظات”.

وأضاف البيان: “إن مثل هذه الدعوات المشبوهة تأتي في وضع تحتاج فيه شبوة إلى وحدة الصف وتجاوز أي مشاحنات ورفض كافة أصناف مماحكات الأحزاب والقوى السياسية التي لم تستفد منها شبوة سوى جعلها وأبنائها ساحة للمعارك وتصفية الحسابات بين هذه القوى”.

ودعا البيان شباب شبوة إلى التحلي بالحكمة وتجاوز كافة أشكال الدعوات الحزبية التي لطالما انتهت بصراعات كان ضحيتها شبوة وأبناءها، وإلى مقاطعة كل أشكال زعزعة الأمن والاستقرار وأن يحافظوا على وحدة الصف والتماسك بين أبناء المحافظة فيما يصب في صالح المحافظة وأمنها ومصلحة أبنائها وتحسين الأوضاع المعيشية والخدماتية فيها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com