كارثة مرتقبة في هيئة الأراضي بعدن

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

كشفت مصادر مطلعة  في عدن عن كارثة قادمة قد تطال أرشيف الليزات والجرانات والسجلات في فرع هيئة الأراضي، مؤكدة ان ذلك الأرشيف لجميع الوثائق التي صرفت إبان التواجد البريطاني بعدن قبل الاستقلال عام 1967م.

 

وحسب المصادر فان  ملامح العبث القادم بدأت باستبعاد رئيسة قسم الليزات والجرانات المهندسة هنا العقربي وهي مهندسة مشهود لها بنظافة اليد والسمعة الطيبة والعمل الصحيح والسليم والحفاظ على الوثائق والسجلات الخاصة بالليزات والجرانات.

 

كما اكدت المصادر إن استبعاد رئيسة القسم آثار قلق الشارع وتخوفه من العبث بتلك السجلات أو سرقتها أو احراقها أو التزوير فيها واعتماد ليزات وجرانات غير مسجله أو مزوره.

 

وبحسب المصادر فإن سرقة مراجع اليزات والجرانات أو إخفاء سجلاتها و اعتماد ليزات وجرانات غير مسجلة أو مزورة أو استخدام أرقام ومراجع الليزات والجرانات الصحيحة في ليزات وجرانات مزوره، كارثه خطيرة يتم فيها الاستيلاء على أراضي أو مباني أخرى مملوكة لأشخاص متوفين أو مسافرين أو مملوكة للدولة

كما يحدث هذه الأيام بفرع هيئة الأراضي عدن، والعبث بالملفات واخراجها او إدخالها، من الباب الخلفي الذي يتم منه الدخول إلى الأرشيف العام وارشيف الجمعيات السكنية بفرع الهيئة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com