عملية اختطاف جديدة لشابة في الـ17 من العمر وسط عدن

المشهد الجنوبي الأول – عدن

 

 

تتواصل عمليات الاختطاف التي تمارسها الفصائل الإماراتية في عدن وبقية المحافظات، حيث تعرضت شابة في الـ17 من العمر للاختطاف وسط مدينة عدن.

وقالت مصادر محلية أن الشابة ” م. ع. م. ع. الصوفي تعرضت للاختطاف قبل يومين عقب خروجها من منزلها في منطقة المعلا، دون معرفة مصيرها إلى اليوم.

وأوضحت المصادر أن أسرة الشابة الصوفي أبلغت السلطات المحلية والامنية في عدن  باختفاء ابنتهم بصورة مفاجئة دون أي تجاوب مع الأسرة.

وكانت  قبائل شبوة ، اقتحمت في 9 اكتوبر الحالي مقر خلية  “إماراتية” تدير عملية اختطاف فتيات وتجارة الجنس في عتق حيث طوقوا منازل في ضواحي مدينة عتق الجنوبية تستخدم كمقرات لاختطاف الفتيات واجبارهن على ممارسة البغاء.

وبحسب المصادر فإنه تم اعتقال عددا من الافارقة بينهم نساء  خلال اقتحام تلك المنازل..كما عثر خلال الاقتحام   على عدة فتيات محتجزة هناك ومن محافظات يمنية عدة.

وأكدت اعترافات الافارقة بإشراف ضباط اماراتيين ويمنيين على الخلية ، كما اعترفوا بنقل عدد من الفتيات إلى القاعدة الإماراتية في بلحاف.

وجاء اقتحام مسلحي القبائل لتلك المنازل عقب اختفاء عدد من الفتيات في شبوة ووفق مراقبين فان عمليات الاتجار بالجنس تشكل ابرز مصادر تمويل فصائل الانتقالي  الموالي للإمارات إلى جانب المخدرات التي تنتشر بقوة في عدن وعموم المحافظات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com