إيران تحذر من استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة وتتوعد بالرد

المشهد الجنوبي الأول – متابعات

 

في إطار خطواتها التصعيدية ضد الاحتلال الإسرائيلي واستمراره بارتكاب “مجازر جماعية” بحق الفلسطينيين، وجهت إيران اقوى تحذير للاحتلال الإسرائيلي من مغبة استمرار الجرائم التي تشارك فيها أمريكا.
وقال المرشد الأعلى الإيراني اية الله علي خامنئ بانه لن يتمكن احد من إيقاف المسلمين حول العالم وقوى المقاومة في حال استمرت المجازر الإسرائيلية في غزة ، مشددا على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي فورا.
ووصف خامنئي المجازر الإسرائيلية بالإبادة الجماعية” محملا الولايات المتحدة تداعيات ما يجرى. وتزامنت تصريحات خامنئ مع تصريحات مماثلة لنائب قائد الحرس الثوري الإيراني على فدوى حذر فيها الاحتلال الإسرائيلي من صدمة جديدة من محور المقاومة في حال لم تضع حدا لجرائمها بحق الفلسطينيين في اشارة إلى الترتيبات لاجتياح بري.
من جانبه دعا متحدث الخارجية الإيراني ناصر كنعاني الاحتلال لتوقع كل السيناريوهات المحتملة مشيرا إلى أن محور المقاومة ليس محددا بجبهة خاصة ومؤكدا بان ايادي المقاومة لن تظل مكتوفة وسوف تكون ثمة ردة فعل وقائية.
وتعد التصريحات الإيرانية الرفيعة الأولى منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة وعقب تحذيرات أطلقها وزير الخارجية الإيراني الذي نفذ جولة مكوكية في المنطقة شملت لبنان وسوريا وقطر بالتوازي مع اتصالات مكثفة للرئيس الإيراني لقيادة جبهة ضد التصعيد الإسرائيلي في فلسطين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com