مدرسون في مديرية الشيخ عثمان يناشدون المحافظ اعادة رواتبهم المنهوبة

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

ناشد مدرسون متعاقدون بالتربية والتعليم في مديرية الشيخ عثمان محافظ عدن الأستاذ / أحمد حامد لملس برفع الظلم الواقع عليهم من قبل إدارة التربية والتعليم في عدن وحرمانهم من مرتباتهم منذُ شهر أغسطس 2021 م من العام الماضي إلى يناير من العام الجديد 2022م.

 

وقال المعلمون المتعاقددون في رسالتهم ، إنهم لم يتحصلوا على مرتباتهم منذُ ما يقارب لأكثر من ستة أشهر غير ثلاثون الفاً ريال فقط مجزئة من 15 ألف ريال من مكتب التربية و 15 الف ريال أخرى من منتدى الصفوة وتم احتسابها عليهم لشهر أكتوبر من العام الماضي 2021م.

 

وأضافوا أنهم وبعد مطالبات لهم تم وعدهم بأن أسمائهم تم رفعها للمحافظة وأن المحافظة برعاية المحافظ لملس ستتكفل بمرتباتهم  لما تبقى من الشهور الباقية وإلى هذه اللحظة لم يروا أي صدقاً لما تم الوعد به من قبل إدارة التربية.

 

موضحين أنهم توجهوا في شهر ديسمبر من العام الماضي إلى مكتب التربية بالشيخ عثمان وتم الاتصال بالمسؤول عنهم في إدارة التربية بخور بمكسر الأستاذ نبيل عبدالمجيد وقيل لهم بأنه تم رفع الكشوفات إلى المالية ولاينقصها إلا توقيع محافظ عدن أحمد حامد لملس، وأنها ستصرف خلال أيام وإلى هذه اللحظة لم يروا أي شي.

 

مطالبين محافظ عدن بسرعة إنصافهم ورفع الظلم عنهم حيث قالوا: “إن مكتب التربية تخلى عنهم وتم وصفهم بالمتطوعين لا المتعاقدين كما كانوا يقولون لنا وكما تم إحضارنا من منازلنا حيث قيل لنا بأن عليكم بالعمل ولكم راتب مما يسمى صندوق تطوير التعليم ولكن حين حق الحق تم التملص واستجلاب الاعذار لنفض المسؤولية عنهم وإنهم لايقدرون على حل مشكلاتنا وغير ملزمين فينا والآن حين أعلنا الإضراب مع بداية الفصل الثاني تم توجيه التهديدات لنا بإسقاط اسمائنا والاستبدال حتى أنه وصل الأمر إلى منعنا من التحضير في سجل الدوام من قبل إدارات بعض المدارس وقالوا لنا أما تحضروا وتدرسوا والا يمنع تسجيل حضوركم وفي ذلك إجحاف للمعلمين ولتعبهم لسنوات من العمل.

 

مشيرين إلى أنه ومن منطلق حس المسؤولية والامانة الملقاة على عاتقهم التربوية تجاه ابنائهم الطلاب بالمدارس بأنهم يعملون الى هذه اللحظة من دون مرتباتهم والتي لاتكفي لشراء أبسط الاحتياجات وأن هذا لايرضي الله ولا رسوله  فنحن لدينا أُسر وعائلات والتزامات في ظل هذه الاوضاع الراهنة والقاسية ولا يعلم بالحال الا الله حسب قولهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com