لحج..تقرير طبي يكشف اسباب مقتل الشاب عمر فهد داخل مستشفى ابن خلدون

المشهد الجنوبي الأول _ لحج

يلاحق الإرهاب الجنوبيين الى بيوتهم ومسنشفياتهم حيث أظهر تقرير طبي جنائي تفاصيل اضافية عن واقعة مقتل المجني عليه / عمر فهد محمد الوذي يعمل فني تخدير ابن خلدون .

وصدر التقرير لابداء الرأي الطبي في واقعة مقتله داخل المشفى ظهر يوم أمس بلحج.

 

وتمحور تقرير الطبيب الشرعي المختص د. يزيد محسن عطروش أخصائي الطب الشرعي بإدارة الطب الشرعي والنفسي بمكتب النائب العام، حول بيان واقعة القتل ومسبباتها.

 

وذكر د. عطروش في تقريره، بعد معاينته لجثمان الشاب، عمر بدخول مقذوف ناري، ويقع عند الجبهة الناحية اليسرى، والمخروج للمقذوف الناري يقع على الجهة المقابلة بمؤخرة الرأس الجهة اليسرى، مع بروز نسيج الدماغ من خلال فتحت الجرح، بحسب ماجاء.

 

وبخصوص الرأي الطبي يقول عطروش ، تبين من الكشف على جثة الشاب عمر، أنه توفي بسبب تعرضه للإصابة بطلقة نارية بالرأس أدت إلى كسور عظام الجمجمة، وتهتك ونزيف الدماغ، وكان اتجاه الرمي من الأمام إلى الخلف باتجاه موازي، ومن مسافة جاوزت مدى المتر.

 

هذا وخيمت حالة من الحزن والألم والأسى على معمورة الحوطة، عقب انتشار نبأ مقتل الشاب عمر فهد، داخل مستشفى ابن خلدون بعد أن تلقى طلقة نارية في رأسه أودت بحياته مباشرة، من قبل قائد الحراسة الأمنية في ابن خلدون.

 

وعقب واقعة القتل وجه مدير أمن لحج اللواء الركن صالح السيد الأجهزة الأمنية بالتحقيق مع المتهمين في جريمة قتل عمر فهد محمد عبد القادر السقاف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com