حزب الإصلاح يواصل استقدام الأسلحة والعناصر الإرهابية الى عدن لتفجير الوضع بالمدينة

المشهد الجنوبي الأول / عدن

تمكن أفراد نقطة تفتيش في منطقة الإنشاءات التابعة لقطاع المنصورة من إلقاء القبض على سائق سيارة شاص بداخلها أنواع من الأسلحة.

وأفاد مصدر مسؤول في القطاع أن عدد من أفراد النقطة والتي تُعرف بـنقطة (بلقيس) استطاعوا الإمساك بشخص يدعى (ع. ذ. ع. ث) من خلال الاشتباه به وبما تحمله سيارته من أسلحة، مضيفًا أن السائق كان يظن أن الجنود المرابطون في نقطة بلقيس بالإنشاءات لن ينتبهوا عند مروره لكن ظنه قد خاب ووقع في أيدي رجال نقطة التفتيش.

وقال المصدر “إن المتهم ارتبك من نظرات الجندي الذي طالبه بالكشف عن هويته، ووجهة سيره”، وفي لحظات قام الجنود الآخرون بتفتيش السيارة ليجدوا فيها عدد من الأسلحة: (معدلات، وRPG، وبنادق رشاشة) بالإضافة إلى مخازن لطلقات نارية، ومحظورات ومقتنيات أخرى.

وأردف المصدر أن القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة ونقطة العلم أعطى توجيهاته باتخاذ الإجراءات حيث تم نقل المتهم مع أسلحته وسيارته إلى معسكر المشاريع في المنصورة لإحصاء المضبوطات ومن ثم وجَّه القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة بتسليم المتهم إلى العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج، مستطردًا أن الأسلحة بجميع أنواعها سُلِّمت لقائد الحزام الأمني في العاصمة عدن وضاح عمر.

واتهم المصدر حزب الإصلاح بمحاولة تمرير الأسلحة الى عدن استعداداً للإنقضاض على المدينة والسيطرة عليها واحداث فوضى اكثر مما هي عليه حالياً كما قال ذلك أمين عام المجلس الإنتقالي الجنوبي “احمد لملس”.

وتمكنت عشرات السيارات المحملة من بالأسلحة دخول المدينة والإختفاء بينما تم  ضبط سيارات أخرى والتعرف على هويتها والجهات الت ارسلتها ولازالت التقارير موجودة لدى ادارة الامن التي قالت انها ستظهرها في الوقت المناسب لها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com