شاهد / تظاهرة حاشدة للحوثيين في صنعاء وناشطون يتساءلون اين شعبية الرئيس هادي؟

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شهدت  صنعاء صباح اليوم الأثنين حشد مليونياً للمواطنين في المحافظات الشمالية  بمناسبة الذكرى الثالثة للحرب على اليمن  ودخولها عامها الرابع.

ورفع المتظاهرين  الشعارات المنددة بصمودهم ضد قوات التحالف والتحدي لها حال استمرارها في حربها عليهم ومحاصرتها لهم .

واظهرت التظاهرة الحاشدة  في صنعاء مدى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الحوثيين في تلك  المحافظات التي تسيطر عليها وقبول المجتمع لهم والإنسجام الكامل بين سلطات الحوثي والمواطنين.

وعلق ناشطون على التظاهرة في ميدان السبعين بصنعاء ان ذلك يؤكد حصول الحوثيين على شعبية كبيرة بينما الشرعية وسلطات هادي  تخسر يوما بعد اخر جزءا من مؤيديها .

وتحدى الناشطون الرئيسعبدربه منصورهادي بتنظيم تظاهرة شعبية ولو باقل من التظاهرات التي يخرج بها الحوثيين في اماكن سيطرتهم مؤكدين ان الشرعية لمن يملك الأرض والجمهور.

وقال الناشط الجنوبي “مالك اليزيدي” في منشور على صفحته بالفيسبوك :هذه حشود الحوثي اليوم بصنعاء وفي تواجد المبعوث الأممي فأين حشودكم لإثبات شرعيتكم على الأرض.

وقال عباس الضالعي فيتغريدة له على “تويتر” :هذا هو ميدان السبعين اليوم. الحقيقة ان نجح في حشد الجماهير وحقق حضور كبير وهذا بمساعدة التحالف. عبث التحالف يدفع بالناس لتأييد الحوثي. كلمة سر صمود الحوثي هو انحراف اهداف التحالف وليس قوته. الحوثي مغضوب عليه شعبيا لكن اذا تمت المقارنة بينه وبين وضع الشرعية فالفرق كبير

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com