الرئيس هادي يهاجم المجلس الإنتقالي ويتهمه بالولاء لإيران

المشهد الجنوبي الأول/خاص

اعتبر عبدربه منصور هادي معارك عدن التي شنتها حكومته وقواته على الجنوبيين محاولة من الجنوبيين حرف مسار المعركة في متهما المجلس الانتقالي الجنوبي بالولاء لإيران.

وقال هادي مهاجما الجنوبيين المشاركين في معارك عدن الاسبوع الماضي”ما حدث في عدن مؤخرا من اشتباكات دامية مؤسفة، هي جرس انذار امام شعبنا واشقائنا في التحالف العربي ينبههم لمن يحاولون حرف مسار معركة اليمن والخليج ضد المشروع الايراني باتجاه مشاريع تدميرية صغيرة، ”

وفي الخطاب هاجم هادي حزب المؤتمر الشعبي العام ونظام علي عبدالله صالح واصفا اياه بالعائلي ومتوعدا بعدم تكراره في اشاره منه الى احمد علي صالح وطارق محمد صالح اللذان تشير المؤشرات استعدادهم لتكرار ما عمله والدهم سابقا.

وقال هادي عن خلاف المؤتمر مع الحوثيين “انتفاضة قيادة المؤتمر الشعبي العام ضد الحوثيين وفك الشراكة معهم” مرتبطة بانضواء المؤتمر تحت قيادته ضمن “الشرعي”.

وأضاف هادي في هذا السياق “اننا لازلنا نؤكد لقيادات واعضاء الحزب ان حربنا ومعنا التحالف هي ضد المشروع الايراني وتحت مظلة الشرعية”.

ووجه هادي  رسالة لعائلة صالح على رأسها نجله أحمد بأنه ليس من المقبول عودة الحكم العائلي، حيث قال إن “الشعب اليمني الذي دفع اثماناً باهظة ولا يزال منذ ثورة التغيير لن يقبل بحكم الكهنوت الإمامي الرجعي الحوثي الإيراني ولن يقبل أيضاً بعودة الحكم العائلي الذي انتفض عليه”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com