خطير: حزب الإصلاح ينتقم من الجنوبيين ويسلم الحوثيين إحداثيات عرض عسكري في تعز لتصفية قيادات في المقاومة الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

تورط مجدداً حزب الإصلاح الإخواني المدعوم من قطر بإعطاء ميليشيات الحوثي الإيرانية إحداثيات موقع عسكري جرى فيه مراسم حفل تخرج دفعة عسكرية في محافظة تعز.

وأكد قيادي في المقاومة الجنوبية للمشهد الجنوبي الأول أن حزب الإصلاح إتخذ قرار الحرب على الجنوب، مشيراً أن الحزب يسعى لتصفية أكبر قدر ممكن من قيادات المقاومة الجنوبية.

وأفاد المصدر بنجاة نائب وزير الداخلية اللواء الركن على ناصر لخشع وعدد من القيادات العسكرية من ضربة باليستية للميليشيات الحوثية الإيرانية.

وأفادت وسائل إعلام محلية بإستشهاد عدد من العسكريين والإعلاميين في قصف لميليشيات الحوثي الإيرانية لحفل تخرج في أحد المعسكرات في محافظة تعز الشمالية.

وأشار المصدر أن هناك معلومات مؤكدة بشأن نوايا تخريبية لحزب الإصلاح خدمةً لقطر وإيران في إطار غرفة عمليات خارجية لإفشال التحالف العربي في اليمن.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن حزب الإصلاح بدأ فعلياً بمخطط الحرب على الجنوب، مؤكداً أن تجدد تكفير الجنوب على لسان عبدالله صعتر يؤكد قرار الحرب على الجنوب.

وكان رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي قد أكد في كلمته خلال إجتماع قيادات المقاومة الجنوبية يوم أمس الأحد بأن حزب الإصلاح وحكومة بن دغر تحارب الجنوبيين بصورة تستدعي الرد والردع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com