حملة عسكرية على الوكلاء ومندوبي محطات تعبئة الغاز في مدينة تعز تفرض زيادة أسعار الغاز بالقوة

المشهد الجنوبي الأول – تعز

 

 

نفذت قوات محور تعز التابعة لحزب الإصلاح، يوم امس السبت، حملة استهدفت محطات الغاز المركزية في المدينة، لفرض زيادة قدرها 500 ريال على سعر أسطوانة الغاز المنزلي.

وذكرت مصادر محلية أن الحملة العسكرية على الوكلاء ومندوبي محطات تعبئة الغاز في مدينة تعز فرضت هذه الزيادة بالقوة، دون الأخذ في الاعتبار الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنون.

وأضافت المصادر أن القوات قامت باعتقال عدد من مندوبي المحطات ووكلاء الغاز الذين رفضوا الانصياع لهذا القرار غير القانوني، وتم اقتيادهم إلى جهات غير معروفة.

كما أشارت المصادر إلى أن قوات المحور احتجزت ناقلات الغاز في نقطة “القريشة” بمدينة التربة على مدار اليومين الماضيين، بهدف فرض الزيادة بالقوة.

من جانبه، استنكر مازن هادي، المسؤول الإعلامي لنقابة وكلاء الغاز في محافظة تعز، هذه الإجراءات التي وصفها بأنها مخالفة صارخة للقانون. وأكد أن أي زيادة في الأسعار يجب أن تصدر عن الجهات الرسمية المختصة، وليس عبر وسائل غير قانونية كالاحتجاز وقطع الطرق.

وناشد هادي مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية الموالية للتحالف التدخل العاجل لوقف هذه التجاوزات، مشيراً إلى ضرورة وضع حد لهذه التصرفات التي وصفها بأنها غير قانونية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com