ناشطون جنوبيون يناشدون زعيم أنصار الله إنصافهم من الإمارات

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

ناشد ناشطون جنوبيون، زعيم أنصار الله “الحوثيين” إنصاف أبناء المحافظات الجنوبية من الظلم الذي يتعرضون له من قبل الإمارات والقوات التابعة لها في إشارة للمجلس الانتقالي.

وقال الناشط الجنوبي سعيد الميسري في تغريدة على حسابه بمنصة إكس نناشد عبد الملك الحوثي إنصاف الجنوبيين الذين تعبث بكرامتهم الإمارات.

وأضاف مشهد الاعتذار لصاحب البسطة من قبل قيادات وزارة داخلية صنعاء وتعويضه أدمع عيني من شدة الموقف وشعور الفرحة بإنصاف المظلوم وتعويضه.

يذكر ان الامارات والفصائل الموالية لها تمارس بحق أبناء المحافظات الجنوبية انواع الظلم والانتهاكات التي يتعرضون لها بشكل مستمر من قبل فصائل الإماراتية المسيطرة على المناطق الجنوبية، وسط غياب دولة النظام والقانون على عكس الأوضاع التي تعيشها أبناء المحافظات الشمالية الواقعة تحت سيطرة أنصار الله الحوثيين.

يأتي ذلك بعد إنصاف زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي لصاحب بسطة  تعرض للاعتداء من قبل جندي تابع لشرطة المرور في صنعاء واطلق مناشدة للحوثي ليوجه الأخير فوراً بإيقاف العنصر التابع لشرطة المرور وحبسة وتعويض صاحب البسطة والاعتذار منه من قبل قيادات وزارة الداخلية ومندوب من مكتب زعيم أنصار الله بالنيابة عن الحوثي، وتعويضه بمبلغ مليون ريال.

https://x.com/S_Al_Mesiri/status/1817982612516082106?s=19

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com