سياسي جنوبي: أبناء الجنوب لم يتعلموا من دروس التاريخ وتجارب الماضي

المشهد الجنوبي الأول | متابعات

أكد سياسي جنوبي ان ابناء الجنوب لم يتعلموا من دروس التاريخ وتجارب الماضي مع السياسيين اليمنيين.

وقال الدكتور حسين لقور، أن الساسة الجنوبيين يرتكبون الاخطاء تلو الاخطاء وينتظرون من الاعداء والجاحدين وناكري الجميل من الساسة اليمنيين أن يردوا جميل ما قدموه لهم.

واضاف تغلبت على الجنوبيين حسن النية في تعاملهم مع السياسيين من العربية اليمنية، ثم ينتظرون أن يقفوا معهم بكل صدق وامانة وان يكونوا اصحاب مواقف مبدئية لكن تأبى قلوبهم السوداء وعقولهم المليئة بالحقد والمسكونة بالكراهية والحسد والنفاق ان تتغير، ويبقى سلوكهم المطبوع بالغدر والخداع والخيانه معلما بارزا في حياتهم.

وتابع نحن في الجنوب لا زلنا لم نتعلم وفي كل مرة نفتح لهم الابواب يزدادون مكرا ولؤما، أنهم السياسيون اليمنيون الذين يظهرون في كل مكان وزمان باكثر من قناع.

تباً للعقول والقلوب التي تنسى، وتحمل في رأسها من الذاكرة، صفر من اليمين وتتعامل بحسن النيه مع من يحاول دوسنا باحذيته المعفنة، وتتسامح وتقفر لمن يحاول النيل من أمننا وستقرار أرضنا، هل يوجد من رجال الجنوب ذو عقلً رشيد.. ؟، ويتعامل مع علوج الساسة اليمنيين بنفس عقلياتهم وسلوكهم الشاذة، أم ننتظر من الساسة اليمنيين مزيدا من الحيل والدسائس والحقود، والمؤامرات ليزدادو تثبيتاً واحتلال لأرضنا، ونصبح نحن الأقلية في أرض أبائنا وأجدادنا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com