تظاهرة شعبية في الشيخ عثمان بعدن تندد بانهيار الوضع المعيشي وانقطاع الكهرباء

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

شهدت مديرية الشيخ عثمان بعدن اليوم الأحد احتجاجات شعبية نظمها مجلس الحراك الثوري الجنوبي  تنديداً بإنهيار العملة وتدهور الأوضاع المعيشية والخدماتية وتفشي الفساد وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة في غزة.

وطافت التظاهرة التي شاركت فيها قيادات وأعضاء وأنصار مجلس الحراك الثوري الجنوبي في عدن وجمع غفير من المواطنين من مختلف شرائح وفئات المجتمع العدني رفعت الإعلام الجنوبية والفلسطينية  الأحياء والشوارع الرئيسية في المدينة.

و ندد المتظاهرون المحتجون بتدهور الخدمات الأساسية المرتبطة بحياة الناس اليومية من ماء وكهرباء واعتبروا حرمان أهالي عدن من الكهرباء في ظل صيف حار وساخن يمثل انتهاكا خطيرا لحقوق الإنسان

كما نددوا بجريمة تدمير العملة الوطنية وما ترتب عليها من غلاء وارتفاع أسعار كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية بالإضافة إلى التنديد بتفشي الفساد ونهب موارد ومقدرات عدن والعبث فيها من قبل التحالف السعودي الإماراتي وأدواته المحلية.

وحملت التظاهرة الشعبية الحاشدة التحالف السعودي الإماراتي وأدواته المحلية المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع المعيشية والخدماتية وتأخير المرتبات وانهيار العملة الوطنية .. وطالب المتظاهرون المحتجون برحيل التحالف من البلاد معتبرين إياه مسؤولا عن ما آلت إليه الأوضاع في عدن من تدهور وتردي ووجوده فاقم الأزمات وزاد المعاناة الإنسانية سوءاً.

وحيا المتظاهرون المواقف المشرفة لشباب مديرية المنصورة وخروجهم في احتجاجات حاشدة منددة بتدهور خدمة الكهرباء وتردي الأوضاع المعيشية والخدماتية وتفشي الفساد وانهيار العملة المحلية معتبرين تلك الاحتجاجات تمثل مواقف وطنية متميزة تجسد الارادة الحرة الشجاعة داعين أبناء عدن كافة التصعيد في الاحتجاجات حتى انتزاع الحقوق المشروعة ورحيل التحالف من البلاد.
كما حيا المتظاهرون الصمود البطولي الباسل للمقاومة الفلسطينية في غزة ونددوا بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربيا التي تمثل إبادة جماعية غير مسبوقة تستهدف المدنيين الفلسطينيين وما ترتب على العدوان الصهيوني من استشهاد عشرات الآلاف من الغزيين معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ وتدمير كل شيء مرتبط بحياة الغزيين اليومية وفرض حصار جائر عليهم حرمهم من الغذاء والدواء والماء في انتهاك سافر للقانون الدولي الإنساني في ظل صمت عربي وإسلامي ودولي مخزي .. وجددوا تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير أرضهم وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .. كما حيا المتظاهرون محور المقاومة ومشاركته في التصدي للعدوان الصهيوني الأمريكي الغربي معتبرين تلك المشاركة مشرفة وداعمة لأهلنا في غزة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com