وفاة رجل المال والاعمال الشيخ علي عبدالله العيسائي والسلطة المحلية بسقطرى تنعي وفاته

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

توفي اليوم في جدة بالمملكة العربية السعودية الشيخ علي عبدالله العيسائي احد ابرز رجال المال والاعمال في عدن والجنوب والمملكة العربية السعودية .
وبرز اسم الشيخ العيسائي رحمه الله وشاع ، كواحد من نجوم عدن المضيئة في عالم المال والأعمال، منذ أن بدأ بها أولى خطوات نجاحه قبل ما ينيف عن سبعين عاماً، وتحديداً في الأربعينيات من القرن الماضي، حين كانت عدن محطّ الآمال، وإليها يشد الرِّحَال، كل طامح في دنيا العلم أو المال والأعمال، في عصر ازدهارها كواحد من أهم الموانئ العالمية.
من جانبه نعت السلطة المحلية بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم وفاة الشيخ عبد الله علي بن حمدون احد مشايخ سقطرى وتجارها الذين خدموها بكل إخلاص وحب الذي وفاته المنية اليوم عن عمره ناهز 60 عاما اثر مرض عضال الم به لفترة طويلة
وتناول بيان النعي مناقب الفقيد واسهامته الكبيرة في خدمة سقطرى وأبنائها وحل مختلف القضايا القبلية في الجزيرة لما يمتز به من قبول كبير لدى ابناء الارخبيل لحكمته و حنكة الواسعة وفطنته في وضع المعالجات لمختلف القضايا
وأكد البيان بان بوفاة الشيخ بن حمدون خسرت سقطرى احد رجالها المخلصين الذين قضو معضم حياتهم لخدمة الجزيرة في الجانب التجاري الذي عمل على خدمة السكان في الجزيرة وتعزيز التنمية المحلية فيها .. معبرة عن صادق العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته وإلى مشايخ وأعيان المحافظة.
سائلة الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان .
“إنا لله وإنا إليه راجعون.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com