الفضيحة تتكرر..الحاكم السعودي للمهرة يستقبل العليمي لمناقشة أوضاع المحافظة

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

يستمر انبطاح الرئاسة اليمنية للجانب السعودي وتصرف السعوديين كحكام فعليين لليمن فيما يظهرون مسؤولي المجلس الرئاسي كمندوبين للجانب السعودي في اليمن خصوصا في المهرة التي تقبع لاحتلال سعودي مكتمل الأركان.

اليوم وبعد الفضيحة السابقة للرئيس السابق عبدربه منصور هادي والمعتقل حاليا في الرياض كررت السعودية نفس الأسلوب مع رشاد العليمي من خلال استقبال الحاكم السعودي له في المهرة كأنه زائر فقط لا رئيسا للدولة التي تعد المهرة واحدة من محافظاتها.

واستقبل الحاكم السعودي للمهرة الرئيس رشاد العليمي مطلعا اياه على وضع المحافظة التي تخضع لسيطرته والتي يلعب فيها الدور البارز من خلال التوجيهات والاوامر في إدارة المحافظة.

ومثل الموقف الذي تعرض له العليمي واحدة من الفضائح المتكررة والتي تعكس الاحتلال الأجنبي والسعودي للمحافظات التي يسيطر عليها مجلس القيادة الرئاسي وان اعضاء المجلس مجرد منفذين للتوجيهات السعودية والأجنبية.

ويلاقي الاحتلال السعودي للمهرة مقاومة كبيرة من قبائل المهرة على رأسهم الشيخ علي سالم الحريزي منذ بداية الاحتلال للمحافظة فيما يعمل المجلس الرئاسي وحكومة معين والانتقالي الجنوبي على مساندة المحتلين وتسليم المهرة لهم على قفص من ذهب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com