ملايين تهدر على احتفال سبتمبر.. وشبوة تحرم من أبسط الخدمات

المشهد الجنوبي الأول _ شبوة

قال مصدر مطلع ام سلطة الإخوان الإرهابية في محافظة #شبوة  صرفت مبلغ وقدره 90 مليون ريال يمني للجنة احتفال 26 سبتمبر في المحافظة من قبل رئيس اللجنة الامنية لميليشيا الإخوان محمد صالح عديو.

 

وقال المصدر ان) بن عديو اعتمد المبلغ من إيرادات شبوة النفطية المعروفه بـ 20% لنفقات وتجهيزات الاحتفال بمناسبة مايسمى 26 سبتمبر اليمنية.

 

المصدر أوضح قيام بن عديو بتشكيل لجنة احتفالات تتكون من قيادات في حزب الاصلاح فرع الإخوان الإرهابيون باليمن برئاسة علي عامر الخليفي وعضوية محسن الحاج القميشي وناجي الصمي ويسلم البابكري بالاضافة الى مدراء مكاتب الاعلام والثقافة والتربية والشباب والرياضة، وعدد من القادة العسكريين التابعين لهم.

 

وأشار أن بن عديو كلف اللجنة برفع اعلام اليمن وشعارات سبتمبر على المباني الحكومية والمعسكرات في مديرية عتق وبقية المديريات الواقعة تحت إحتلال ميليشيا الحكومة اليمنية الإخوانية الإرهابية المدعومة من قطر والسعودية وتركيا.

 

وأثار تلاعب وفساد محمد عديو بأموال المحافظة لمصلحة حزبه وميليشياته غضب أبناء محافظة شبوة، الذي تعاني من الحرمان من أبسط الخدمات الاساسية والضرورية كالماء والكهرباء والصحة والتعليم والنظافة.

 

وأكد أبناء شبوة أن بن عديو يعبث ويهدر اموال المحافظة على اعضاء حزبة وميليشياته الخارجه عن القانون في اكبر عمليات اختلاس للمال العام، تحت تبريرات ساذجه تفضح مدى استفادة الاصلاح من إحتلال شبوة والتحكم في أموالها لمدة عام، فيما يموت المجتمع بحثا عن الرواتب والكهرباء والمياة والعلاج الصحي الغير متواجده في المحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com