المهرة ,, مليشيات موالية للسعودية تعتدي على رئيس لجنة اعتصام شحن زعبنوت

المشهد الجنوبي اﻷول – خاص
في تصعيد جديد يكشف عن توجة السعودية والمليشيات التابعة لها لقمع الاحتجاجات السلمية في المهرة ، اعتدت مجاميع مسلحة تابعة لمحافظ المهرة التابع للسعودية باكريت اليوم السبت، على رئيس لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي في مديرية شحن، حميد زعبنوت.
وقالت مصادر مقربة من لجنة الاعتصام إن “المليشيات اعترضت طريقه بينما هو يقود سيارته في أحد شوارع مديرية شحن، وأطلقت الأطقم العسكرية التابعة للمليشيات الرصاص على المواطنين الذين تدخلوا لمنع اعتقاله”ـ وأضافت ان المليشيات بعد ما أعتدت عليه اقتحمت الفندق الذي يسكن فيه، وعبثت بأغراضه الشخصية ، وحمل رئيس لجنة الاحتجاج السلمي حميد زعبنوت، “المحافظ راجح باكريت بإعطاء الأوامر للمليشيات التابعة له والسعودية للاعتداء عليه بطريقة تعسفية، ومخالفة للقانون”.
ودعا رئيس لجنة الاحتجاج السلمي في مديرية شحن، “حميد زعبنوت، كافة أحرار محافظة المهرة إلى رص الصفوف لمواجهة التصعيد الأخير الذي قامت به القوات السعودية والمليشيات الموالية لها”.
ويأتي الاعتداء على زعنبوت الذي يعد من أول المعارضين في مديرية شحن عقب نشاطاته الأخيرة الرافضة للتواجد العسكري السعودي في منفذ شحن من قبل القوات السعودية والمليشيات الموالية لها

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com