محافظ لحج ينوي الإطاحة بصالح السيد وإعادة الإرهابيين الى المحافظة عبر هذه الشخصية

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر مطلعة عن مخطط خطير يقوده محافظ محافظة لحج” احمد عبدالله التركي” يقود المحافظة الى مربع الإرهاب من جديد واعادة تموضع العناصر الإرهابية في مدينة الحوطة ومديريات المحافظة.

المصادر أكدت للمشهد  الجنوبي الأول ان المحافظ التركي يعمل ينوي الإطاحة بمدير أمن المحافظة “صاللح السيد” الذي تشهد له المحافظة بنجاحه ف يتثبيت الأمن وطرد العناصر الإرهابية منها.

وأضافت المصاد ان التركي ينوي تعين الارهابي” وجدي الحوشبي” مديراً لأمن المحافظة خلفاً للعميد صالح السيد الذي سجل انجازات تأريخية في الجانب الأمني بالمحافظة.

وتؤكد المصادر ان التركي له علاقة مباشره مع تنظيم القاعدة ولذا يريد عودتها الى المحافظة بأي طريقة ممكنه حيث يعد وجدي الحوشبي على تواصل مستمر مع محافظ لحج وبناء على تعليمات احمد العيسي الذي يعتبر الارهابي الحوشبي احد اتباعه واذرعته التي تعمل بصمت في لحج ويقوم باستقطاب شباب واعادة ترتيب صفوف تنظيم القاعدة بالمحافظة

وكثيرة هل القيادات الارهابية التي يعمل معها محافظ لحج تحت تعليمات العيسي مباشرة ومنها ( ابو العابد اللحجي القائد بالوية الحماية الرئاسية بعدن ) وهو نفسه ابو العابد ( زكي علي حسين ) الذي افتعل مشكلة في الضالع وقتل جنديين من الحزام الامني بالضالع محاولا زعزعة جبهة الضالع .

ويؤكد البعض ان ابو العابد هو ذراع اخر للعيسي وهو ارهابي خطير وخريج افغانستان ويحرض باستمرار داخل كتيبته بالصولبان ضد الجنوب والقضية الجنوبية والمجلس الانتقالي والتحالف العربي .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com