قوات الحزام الأمني تطهر مناطق قرب مديرية الوضيع من عناصر القاعدة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

انتهت عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الجمعة اشتباكات عنيفة بين قوات الحزام الأمني بقيادة عبداللطيف السيد وعناصر تنظيم القاعدة المتمركزة في عذل الواقع بين منطقة خير المراقشة ومديرية الوضيع في أبين.

وقالت مصادر في الحزام الأمني ان الاشتباكات انتهت بسيطرة قواتهم على المنطقة والاستيلاء على معسكر تابع لعناصر القاعدة الارهابية وقتل اربعة من عناصر التنظيم.

واضافت المصادر ان الاشتباكات استمرت منذ امس الخميس وحتى عصر اليوم في حملة لتطهير عناصر التنظيم من المنطقة والتي سبقتها حملات في الأعوام الماضية انتهت بدون نتائج ايجابية حيث اعلنت قوات الحزام مرات عديدة بتطهير ابين من عناصر التنظيم.

 

وفي تصريح صحفي لقائد التدخل السريع قائلا : أن قواتنا تحاصر عدد من الوديان والاشعاب لاوكار القاعدة وداعش على محور الوضيع وخط الساحل من منطقة الخبر .
وأضاف الشنيني لقد قتنا ابرز قيادة هذه الاوكار وهم أثنين من العناصر الإرهابية 1- عز الدين السيد شمالي الجنسية والمسؤول الطبي لتلك العناصر الارهابية،

واختم الشنيني اننا مستمرون في الحملة حتى القضاء على هذه الافة ولا ننسى أن نترحم على شهداء الحزام الأمني والشفاء لكافة افراد الحزام الذين يتلقون العلاج الازم في مستشفيات .

الجدير بالذكر ان قوات الحزام الامني والتدخل السريع بقيادة عبداللطيف السيد تتمركز في منطقة هريم ووادي عذب القريبة من منطقة خبر المراقشة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com