“حصري” الأحمر هدد محافظ حضرموت قبل حادثة اعدام 10 من جنود النخبة والبحسني يلتقي الرئيس هادي ويطلب منه التحقيق مع النائب

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشف مصادر مقربة من اللواء فرج سالمين البحسني”محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية” عن سبب زيارته للرئيس هادي في الرياض بعد حدوث جريمة اعدام 10 من ابناء النخبة الحضرمية وجرح آخرين وتهديدات علي محسن له اثناء لقاءهما قبل الواقعة بيومين.

ونقلت المصادر للمشهد الجنوبي الأول قولها ان الأحمرهدد البحسني بقلب محافظة حضرموت عليه واقالته من منصبه ان لم يمتثل للأوامر التي يوجهه بها كونه نائباً للرئيس.

وكان علي محسن الأحمر قد باغت اللواء فرج سالمين البحسني بلقاء مفاجئ في احد فنادق المكلا في ال27من مارس الماضي بعد تواصل اكثر مع البحسني بتحديد موعد للقاء وردود تأجيل من المحافظ نذراً لإنشغال جدول اعماله.

وفي اللقاء الذي جمع الطرفين بصورة مباغته هدد الأحمر المحافظ البحسني بقلب محافظة حضرموت عليه اذا استمر في خدمة القوات الإماراتية وقياداتها وتجاهل التوجيهات الرئاسة الصادرة منه .

وجاءت زيارنه في ظل مطالب  لمواطنين حضارم بالإفراج عن المعتقلين في سجون النخبة الحضرمية والقوات الإماراتية وعدم تلبية مطالبهم بشكل كامل كون معظمهم متورطين بقضايا ارهابية ولا يمكن الافراج عنهم .

ويدل تحريك الشارع الحضرمي ضد النخبة الحضرمية والقوات الإماراتية في الوقت الذي تحرك فيه الأحمر للقاء البحسني غصباً عنه ان الأحمر يخطط لأمر ما في المدينة ضد البحسني.

وعقب الإجتماع حادثة اعدام 10 جنود من النخبة الحضرمية كانو في نقطة بمنطقة حجر بهجوم مباغت من عناصر القاعدة الذي يتهم الأحمر بقيادته والتحكم به.

واكدت المصادر ان اللواء البحسني فتح للرئيس هادي الموضوع اثناء زيارته له في الرياض وطلب منه التحقيق في واقعة اعدام افراد النخبة في مديرية حجر والنظر في تهديد الأحمر له ومباغتته في احد فنادق المكلا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com