قوات جنوبية بقيادة”طارق صالح” تصل مديرية المخا

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر مطلعة عن تمكن طارق صالح من حشد 477جندي جنوبي وضمهم الى قواته في معسكر بئر احمد ونقلهم الى المخا الساحلية استعداداً للمشاركة في قتال الحوثيين بجبهات الساحل .

وقالت المصادر للمشهد الجنوبي الأول ان 100 جندي من ابناء الصبيحة و123 من ابناء يافع بينما تم تجميع 254آخرين من مناطق مختلفة في الجنوب الى معسكر بئر احمد وتدريبهم لمدة شهرين وتحركو من ميناء الزيت بالبريقة الى المخاء امس الأول.

ونقلت صحيفة “الشرق الأوسط” اليوم الخميس عن مصادرها قولها إن قوات ضخمة يقودها ابن شقيق الرئيس الراحل، طارق صالح تحركت إلى جبهة الساحل الغربي ووصلت إلى مديرية المخا في سياق عملية واسعة لاستكمال الزحف نحو مدينة الحديدة ومينائها.

ويأتي وصول تلك القوات الى الساحل بقيادة المدعو طارق في تحدي واضح من القيادات الإماراتية والسعودية للجنوبيين حيث يرفض الجنوبيين تسليم طارق صالح تلك الجبهات والقوات المشاركة فيها .

وقال مراقبون ان الإمارات ارسلت رسالة مزعجه للقيادات الجنوبية الرافضة لتولي طارق صالح مهام جبهات الساحل حيث تمكنت من تجميع الشباب الجنوبي الى معسكر طارق رغم رفض القيادات الجنوبية لذلك مايؤكد ان الإمارات تستخدم نفوذها المادي بعيداً عن القيادات الجنوبية وتستطيع الاطاحة بهم حال استمرارهم في معارضتها.

واثار وصول طارق صالح الى عدن موجة غضب عارمة في الوسط الجنوبي الا ان الضغوط الإماراتية على الجنوبيين قبلو بتواجده وتم تهيئ  الجو المناسب له للعمل من داخل عدن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com