حادثة القائد حمدي شكري يلفها الكثير من الغموض وسبقتها عدة محاولات لتصفيته

المشهد الجنوبي الأول/

علق الصحفي صادق البوكري على الحادث المروري الذي تعرض له قائد لواء العمالقة القائد البارز بالمقاومة حمدي شكري الصبيحي والتي راح ضحيتها قتلى وجرحى من اقارب شكري فيما تعرض شكري لاصابات بالغة.

وقال البوكري ان عملية الحادث المروري التي تعرض لها موكب شكري يلفها الكثير من الغموض مما أثار الشكوك والتكهنات من يقف وراء ذلك ومن المستفيد وفق تعبيره.

واضاف الصحفي صادق البوكري قائلا: ان المعلومات تؤكد مرور طقمي الحراسة قبل سيارة شكري ولم تصبهما المركبة المزعومة-حد قوله- وطقمي الحراسة الاخرين لم تصبهما هذه المركبة مما أثار الكثير من التكهنات.

مشيرا الى ان الحادث المروري اتى بعد اقل من اسبوعين عقد خلالهما شكري لقاء موسعا بقبائل الصبيحي لمناقشة عدة قضايا من هموم وحقوق أبناء الصبيحة.

لافتا الى ان شكري خلال لقائه بمشائخ الصبيحة وجه رسائل واضحة للتحالف والشرعية وموقف ابناء الصبيحة من العديد من القضايا والحقوق التي حرم منها ابناء الصبيحة.

ونوه الى ان واقعة الحادث المروري التي تعرض لها شكري ليست الاولى .

موضحا بان جنود شكري بالساحل الغربي تعرضوا -ايضا-الى عدة عمليات قتل اما بالخطأ او في ظل ظروف غامضة ناهيك عن استهداف المدرعة الخاصة بالقائد شكري في والتي اصيب خلالها قبل اشهر ونقل للعلاج حينها.

لافتا الى ان جنديين قبل اسبوع لقيا حتقها ضمن قوات شكري في ظروف غامضة وجنديين قتلا بمدفع العملاق بالخطأ .

ودعا الصحفي صادق البوكري الى التحقيق المحايد في هذا الحادث الذي تعرض له احد ابطال الصبيحة وقادة المقاومة الحقيقيين الذين باتوا يتساقطون في ظروف غامضة الواحد تلو الاخر-كما قال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com