طارق صالح افتعل أزمة عدن,,, وصحفي جنوبي يقدم الدليل القاطع

المشهد الجنوبي الأول/خاص

كشف صحفي جنوبي عن وقوف “طارق صالح” خلف الصراع الدائر في عدن مؤكدا ان تدفق قوات الحرس الجمهوري والأمن المركزي الى المدية هو السبب.

وقال الصحفي ان افتعال الأزمة في عدن غرضها صرف الانظار عن المعسكرات التي يتم تجهيزها لطارق صالح غرب المدينة متهماً الامارات بالوقوف على راس المشكلة بايقاع الانتقالي الجنوبي في وسطها.

وقال الصحفي “فتحي بن لزرق” على صفحته بالفيسبوك”ولذلك لن أقف إلى جانب إي دعوات كاذبة لإسقاط حكومة هادي واضعافه بعدن ، لان الأمر وبكل بساطة محاولة للتغطية على وجود طارق محمد صالح والمعسكرات التي يتم تجهيزها للحرس الجمهوري والأمن المركزي غرب “عدن”.

وتحدث بن لزرق في منشوره المطول ان احد جنود نقطة العلم غرب شمال عدن ابلغه شخصياً بتدفق المئات من جنود الحرس الجمهوري والامن المركزي الى عدن وعدم قدرة افراد النقطة على اعتراضهم لتوجيهات عليا بالسماح لهم بالمرور.

وقال فتحي في منشوره”قبل يوم اطلعت العزيز “عبدربه العولقي” على نص مكالمة هاتفية بيني وبين قيادي في قوات الحزام الأمني بنقطة العلم شرق “عدن”.
وأكد قائلاً”وفي المكالمة يقول هذا القيادي بحرقة ان المئات من عناصر الحرس الجمهوري والأمن المركزي باتوا يدخلون عدن يوميا وان أفراد النقطة كل ما اوقفوا هؤلاء محاولين منعهم من الدخول إلى “عدن” تأتي الاوامر بإطلاق سراحهم فورا والتوجيه بمنع اي اعتراض لدخول إي أفراد يحملون بطائق تعريفية خاصة بالامن المركزي والحرس الجمهور”ي.

واضاف”قال هذا القائد ان قائد في الأمن المركزي ويدعى “مراد ناجي” يتولي تجميع أفراد الحرس الجمهوري والأمن المركزي بعدن باحد المعسكرات .
مضيفاً”مراد نفسه جاء احدى المرات باطقم وحراسة إلى نقطة العلم لتخليص جنود من الحرس والأمن المركزي تم ايقافهم قام الجنود الجنوبيين بايقافه وماهي إلا ربع ساعة إلا وجأت الاوامر باي حق تعتقلونه اطلقوا سراحهم جميعا”.

ودعم بن لزرق صحة مايقوله بانه يملك الدلائل الكافيه حيث قال”املك كل الدلائل على عمليات ادخال المئات من هؤلاء يوميا إلى عدن ومستعد ان اعرضها لمن يريد “.

هنا لانتحدث عن شيء خيالي نتحدث عن نقطة العلم التي لاتبعد سوى 4 كيلو عن “عدن” وبامكان إي شخص ان يذهب إليها ليعرف الحقيقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com