دعوات لأبناء المحافظات الجنوبية الإحتشاد في ساحة العروض بخور مكسر استعداداً للتصعيد وجنود في الحماية الرئاسية ينظمون للمقاومة الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/خاص

دعا اجتماع ضم أكاديميين جنويين والنقابات العمالية والتربوية والشباب والطلاب امس الاربعاء  لتلبية نداء قوات المقاومة الجنوبية وما تضمنه بيانها من مطالب سياسية تتمثل في إسقاط حكومة بن دغر.

وأقر المجتمعون ما يلي: الدعوة الرسمية والعلنية لجماهير شعبنا الجنوبي في كافة محافظات الجنوب للزحف إلى العاصمة عدن والاحتشاد في ساحة الحرية (العروض) خورمكسر يوم الأحد بتاريخ 12/جماد الأول/1439هـ الموافق 28/يناير/2018م وفي هذا المهرجان سيعلن برنامج التصعيد الرسمي.

وانظم الى قوات المقاومة الجنوبية المنتسبين من ابناء الجنوب في معسكرات الالوية الرئاسية التابعة لهادي والمعسكرات الأخرى المتواجدة في محافظة عدن والمحافظات المجاورة لها.

وواستقبلت عدن ايضاً عناصر من قوات النخبة الحضرمية والشبوانية والحزام الأمني في ابين بقيادة السيد وابو اليمامة استعداداً لخوض تصعيدات ميدانية ضد حكومة بن دغر بعد انتهاء المهلة المحددة لهادي من اجل اقالتها.

ولبى المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية دعوات المواطنين والوقوف الى جانبهم ضد حكومة الشرعية التي عاثت في الجنوب الفساد وتسببت في معاناة ابناء الجنوب خاصة وابناء اليمن عامة متسببة في قطع المرتبات وتدهور العملة و

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com