قائد حراسة المحاكم: يتهم رئيس استئناف عدن بشن حملة ضدهم لاحلال قوات الحماية الرئاسية بدلا عنهم

المشهد الجنوبي الأول/عدن

استنكر القيادي بالمقاومة الجنوبية طلعت الرباطي قائد حراسة محاكم عدن ما نشرته وسائل الإعلام من اخبار وكذا ما ساقه القاضي فهيم الحضرمي بحقهم من اتهامات كاذبة ونعتهم بالبلاطجة ، مشيرًا بأن ذلك ادعاء كاذب وغير صحيح ومسيس ولاظهار الحقيقة كما هي ودحض تلك الإفتراءات نوضح الآتي .
لم نكن نتوقع أن يصل القاضي فهيم رئيس محكمة استئناف عدن الى هذا المستوى من السقوط الاخلاقي بالتشهير بأفراد المقاومة الجنوبية ونعتهم بالبلاطجة وغيرهم من الصفات والألفاظ التي لا يعقل أن تأتي على لسان قاضي محكمة كبير .
نحن مقاتلي المقاومة الجنوبية بكريتر والمعلا نقوم بحراسة المحاكم منذ عامين ونيف دون أن يتم تثبيتنا وصرف مستحقاتنا حتى اليوم وهذا هو جزاء اخلاصنا وعملنا في حماية مقار ومكاتب وإدارات وسجلات القضاء بعدن ليتم اليوم محاولة التنكر لنا ووصفنا بالبلاطجة.
إن إيقاف العمل في المحكمة جاء بعد إشعارات كثيرة من قبل المقاومة الجنوبية لرئيس المحكمة والجهات ذات العلاقة في الدولة للمطالبة في صرف مستحقات الحراسة وتثبيتهم رسميا كحراسة في أماكن عملهم تلك التي يقومون بها منذ تحرير عدن في منتصف 2015 وحتى اليوم .
ناسف لما تناولته وسائل إعلام من أخبار ملفقة غرضها التشوية بحراسة المحكمة من أبطال المقاومة الجنوبية للتمهيد لإحلال عناصر من قوات الحماية الرئاسية بدلا عنهم .
محزن جدا أن يقوم القاضي فهيم بالاستقواء بأفراد الحماية الرئاسية ضد أبناءه من المقاومة واستجلابهم للمحكمة ولولا رفضنا الانصدام مع قوات الحماية الرئاسية لكانت بقيت مجزرة لا تحمد عقباها .
نؤكد أن المقاومة الجنوبية هي من تقوم بالحراسة لمباني المحاكم من عامين ونيف والحماية الرئاسية فقط تأتي لحماية القاضي فهيم ونحن نرفض تدخلهم في عملنا ذلك .
نرفض اتهامات القاضي فهيم الحضرمي وما أطلقه من تهديدات بأن طلعت الرباطي سيدفع الثمن غالي حيث هدد بالقول : مثلما دخلت مكتبي بصنعاء بالدم سادخل مكتبي بعدن بالدم ونحن نسأله ماذا يقصد بهذا الربط بين صنعاء وعدن .
إذا كان القاضي لا ينتصر لحراسة مقر محكمته ويحقق العدالة لهم فكيف سينتصر للوطن والمواطن وأي عدالة ينتظر تحقيقها منهم .
تم رفع وقف العمل بعد تدخل وكيل وزارة الداخلية عبدالله المسعودي الذي وعد بتلبيه مطالب الحراسة من أفراد المقاومة الجنوبية وتثبيتهم كحراس رسميين للمحاكم .
لن نسمح بترك حراسة المحاكم ولن نقبل قوات الحماية الرئاسية بدلا عنا فنحن ابناء المنطقة ومن ظل لعامين ونص يحرس مباني القضاء دون أي مستحقات تذكر أو يتم تثبيتنا .
هناك أهداف مشبوهة لحملة التشوية الإعلامية بحقنا وذلك لغرض في نفس يعقوب واستجلاب الحماية الرئاسية بدلا عنا .
ندعو وسائل الإعلام الى الانتصار لأفراد المقاومة الجنوبية من حراسة المحاكم وتحري المصداقية ونشر مطالبهم وتوضيحهم للحقيقة كما هي دون زيادة أو نقصان .
الجنوب برس
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com